بالفيديو : الجيش العربي السوري يخترق مناطق المسلحين مجددا

1٬155

قام جندي من الجيش العربي السوري بتصوير فيديو من داخل معقل الإرهابيين في مدينة دركوش في ريف إدلب.

رصد وكالة عربي اليوم الإخبارية.

و نشرت صفحة عشاق النمر فيديو يظهر كيف تمت عملية التصوير شرق الحدود التركية في منطقة دركوش التابعة حاليا لمناطق سيطرة الإرهابيين.

وقد رصدت عربي اليوم قبل الآن حادثة مشابهة نشرتها الصفحة ذاتها حيث أصدر الجناح الإعلامي الرسمي لقوات النمر شريط فيديو يوم الخميس الأسبوع الماضي يظهر فيه الجيش العربي السوري أيضا وهو يسافر عبر معرة مصرين في محافظة إدلب.

يقوم الجيش العربي السوري في الفيديو بالتجسس وتصوير فيلم خلال مروره عبر معرة مصرين ، والتي تخضع لسيطرة المجموعات المسلحة من هيئة تحرير الشام.

و يُعتقد أن الجيش العربي السوري لديه شبكة تجسس كبيرة في محافظة إدلب توفر المعلومات للحكومة السورية والجيش العربي السوري حول تحركات المجموعات الإرهابية في المنطقة.

• إقرأ أيضا : تركيا ستشارك الجيش العربي السـوري معركة ادلب الكبرى

وحاولت المجموعات المسلحة من هيئة تحرير الشام خلال “ستة أشهر” الماضية كشف شبكة التجسس التابعة للجيش السوري في إدلب واعتقال أفرادها .

حتى أن تحرير الشام نشرت عدة فيديوهات عن اعتقال واعدام أفراد ادعت أنهم يتجسسون لصالح الجيش العربي السوري إلا أن تاكيد هذا الامر أو نفيه يعتبر امرا صعبا .

والجدير بالذكر أن تركيا أرسلت تعزيزات عسكرية وصفت بالنوعية إلى إرهابيي جبهة النصرة في ريف حماة و ادلب، وصلت إلى نقطة المراقبة التابعة لها في ريف حماة الشمالي بلدة شير مغار.

وذكرت وسائل إعلام معارضة أن التعزيزات التركية الجديدة هي الأولى من نوعها وتحتوي على أسلحة نوعية بينها راجمات صواريخ وهي المرة الأولى التي يحصل فيها إرهابيو حماة و ادلب على هذه الأسلحة.

ودخلت مجموعة من السيارات العسكرية التركية وعددها اثنا عشر سيارة إلى الأراضي السورية، وتوجهت إلى النقطة التركية في قرية شير مغار بجبل شحشبو بريف حماة.

بالإضافة إلى ذلك، وصلت قافلة عسكرية تركية مكونة من عشرون عربة مصفحة تقل عناصر كوماندوس أتراك إلى بلدة الريحانية على الحدود السورية التركية عند ادلب.

وأكدت مصادر إعلامية وناشطون معارضون أن التعزيزات التركية دخلت البلاد وسط إجراءات أمنية مشددة وقد رافق عناصر جبهة النصرة والإرهابيون تلك القوافل حتى وصلت إلى النقطة التركية.

وسبق أن تحدث نائب سوري واسمه صفوان قربي عن مواجهات تركية روسية مباشرة في ادلب و حماة، وقال إن تركيا دخلت المواجهة بشكل مباشر إنما غير معلن.

في السياق قالت مصادر إعلامية موالية إن المراهنة اليوم في جبهات ريف حماة و ادلب على قوات سهيل الحسن ، الذين حققوا تقدماً ملحوظاً على جبهات القتال لدرجة أن الإرهابيون كانوا يفرون من كل الجبهات التي يشاع فيها وجود سهيل الحسن وقواته.

ويعتبر سهيل الحسن أحد القادة العسكريين السوريين الذين حظيوا بشهرة كبيرة خلال المعارك خصوصاً مع تنظيم داعش، وكان سهيل الحسن يلقب بالهواء الاصفر نسبة إلى مرض الكوليرا الذي لا يترك ورائه أي أحد على قيد الحياة تماما كما تفعل قوات سهيل الحسن مع الإرهابيين الذين واجههم خلال مسيرته العسكرية.

ونظراً للجهود الكبيرة والنجاحات الكثيرة التي حققها سهيل الحسن وقواته في المعارك ضد الإرهابيين، فقد حظي بتكريم من قيادات الجيش الروسي العام الفائت.

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل