باب الحارة 10-ام بشير تنتقد وام زكي تصدم الجمهور بشكلها الجديد !!

باب الحارة 10-ام بشير تنتقد وام زكي تصدم الجمهور بشكلها الجديد !!

أكدت الممثلة السورية “سحر فوزي” أن الدراما السورية بدأت تستعيد عافيتها و لكنها تفتقد للإنتاج الكبير فلا يوجد أزمة كاتب ولا ممثل ولا مخرج فقط “إنتاج” و الدليل أن هناك ممثلين وكتّاب و مخرجين أثبتوا قدراتهم خارج سوريا وأن الممثل السوري قدم أكثر مما يأخذ بالمقارنة مع دول الجوار.

وقالت “سحر فوزي” أن الدراما العربية المشتركة لها ميزاتها الخاصة و هويتها المختلفة و لاتقارن بالدراما السورية لأن الدراما المحلية تناقش قضية سوريا وهي بحاجة ممثلين سوريين فقط على عكس الدراما العربية التي تناقش قضايا عربية ليست محددة.

الممثلة السورية سحر فوزي صرحت أنها ضد فكرة الأجزاء المتعددة للمسلسلات اذا كانت غير مدروسة مثل مسلسل “باب الحارة” الذي بدأ يفقد قيمته منذ الجزء الثامن.

وأشارت “سحر فوزي” إلى ضرورة وجود انسجام بين كادر العمل حتى يصبح العمل ناجح و شبهت العمل بـ”السمفونية” اذا عزف أحدهم شاذ خربت السيمفونية و فقدت قيمتها.

وأوضحت “فوزي” أن الدراما السورية لا تعتمد على بطل واحد فقط, مشيرة أنه في حال فشل أي ممثل يفشل العمل كله ، أما في حال تعدد الأبطال فسيكون هناك منافسة بين الجميع وإذا سقط أحدهم يرفعه الأخر ، مضيفةً: أنها توافق على العمل أو ترفضه من خلال الشخصية التي ستقدمها اذا كانت تؤثر على العمل أو لا.

يذكر أن “سحر فوزي” ممثلة سورية متزوجة ولديها ولدان كما تنوعت أدوارها مابين الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية كانت بدايتها الفنية العمل التاريخي “فيروز والعقد” انضمت سحر فوزي إلى النقابة الفنية السورية عام 1987 كان من ابرز أدوارها شخصية أم بشير في باب الحارة “”

من جهة اخرى أثناء حلول الممثلة السورية هدى شعراوي ضيفة على إذاعة “ميلودي” في الآونة الأخيرة، أدت الأغنية الشامية الشهيرة ” يا قضامة ناعمة”.
ولكن اللافت في الفيديو الذي انتشر عبر “انستغرام” هو تغيّر شكل “إم زكي” بطلة من أبطال مسلسل باب الحارة، إذ بدت أكبر سنا، وصوتها ضعيفا.

View this post on Instagram

الفنانة القديرة هدى الشعراوي تغني لايف #ام_ذكي ❤ . . . . برعاية نور اخصائي طاقة المكان و الفونغ شوي و الجذب الكوني #ابوظبي @feng_shui_noor @feng_shui_noor @feng_shui_noor @feng_shui_noor @feng_shui_noor . . . . #هدى_الشعراوي #منى_واصف #الدراما_السورية #باب_الحارة #سلافة_معمار #شكران_مرتجى #ديما_قندلفت #ديما_بياعة #نسرين_طافش #قصي_خولي #تيم_حسن #عابد_فهد #باسل_خياط #كاريس_بشار #شكران_مرتجى #صباح_الجزائري #سامية_الجزائري #سلمى_المصري

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

باب الحارة 10-ام بشير تنتقد وام زكي تصدم الجمهور بشكلها الجديد !!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل