العميد جونيور…الصحافة تكشف جنسية زوجة قصي خولي!!

العميد جونيور…الصحافة تكشف حنسية زوجة قصي خولي!!

فاجأ الممثل السوري قصي خولي متابعيه ومعجبيه بإعلان ولادة طفله الأول كاشفاً بذلك زواجه غير المعلن، وهو ما أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل الكثيرون عن هوية الزوجة وجنسيتها.

 

وبعد أن تساءل كثيرون عن هوية زوجة قصي خولي ، أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر ما كشفه الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عن ذلك من خلال حسابه في انستغرام صورة له مع الفنان مشيراً من خلالها إلى أن الزوجة أمريكية. الزواج في أمريكا

كما نشرت مجلة ” سيدتي نت ” معلومات من مصادر خاصة بها تفيد بأن قصي تزوج و عقد قرانه في أمريكا خلال سفره الدائم إلى هناك حيث تعرف إلى زوجته، لافتةً إلى أنها لا تنتمي للوسط الفني ولكنها من جنسية عربية دون أن يحدد المصدر من أي دولة عربية .

وأشار المصادر إلى أن الزواج تم منذ أكثر من عام وأن “العميد جونيور” ابن قصي يبلغ من العمر عدة أشهر ، وهو أمر لفت انتباه الجمهور أيضاً فكثيرون أكدوا أن يد ابن قصي لا تبدو لطفل رضيع في أيامه الأولى ما يعني أنه رزق بالمولود قبل فترة من الآن .

بدوره ، لم يعلق الفنان خولي على التساؤلات التي رافقت هذا الخبر ولم يوضح سبب إخفائه زواجه وحمل زوجته.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل