الجيش السوري يبدأ عملية عسكرية في ريف حماة

396

رداً على اعتداءاتها المتواصلة على قرى وبلدات ريف حماة وجهت وحدات الجيش العربي السوري ضربات صاروخية عنيفة على مواقع انتشار التنظيمات الإرهابية على محوري قريتي الجبين تل ملح واللطامنة الزكاة بريف حماة الشمالي موقعة في صفوفها قتلى وخسائر بالعتاد.

الجيش السوري يبدأ عملية عسكرية في ريف حماة

وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش بدأت فجر اليوم ضربات مكثفة بسلاحي المدفعية والراجمات على مواقع انتشار إرهابيي “جبهة النصرة” على محور قريتي الجبين تل ملح التي يتخذها إرهابيو “النصرة” منطلقاً لاعتداءاتهم المتكررة بالصواريخ على القرى والبلدات الآمنة بريف حماة.

واعتدت المجموعات الإرهابية خلال الأسابيع الماضية بمئات القذائف الصاروخية على قرى وبلدات ريف حماة ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المدنيين ووقوع دمار بممتلكات الأهالي ومنازلهم وفي الحقول الزراعية.

اقرأ أيضاً : قياديان في القاعدة يرفضان دخول معارك ريف حماة : إنها معارك تركية!

ولفت المراسل إلى أن استهدافات الجيش التي اتسمت بالكثافة النارية أسفرت عن تدمير تحصينات الإرهابيين وخطوطهم الدفاعية.

وعلى المحور الممتد من بلدة اللطامنة إلى قرى الزكاة وحصرايا وأبو رعيدة بالريف الشمالي دمرت وحدات الجيش برمايات مدفعية وصليات صاروخية مركزة بالراجمات إمدادات لإرهابيي “جبهة النصرة” وقضت على عدد منهم.

وأحبطت وحدات الجيش أمس هجوماً كبيراً نفذه إرهابيو “جبهة النصرة” ومجموعات تتبع لهم بأسلحة وآليات متطورة على محور قرية القصابية بريف إدلب الجنوبي.

اقرأ أيضاً : بالفيديو : الجيش العربي السوري يخترق مناطق المسلحين مجددا


 

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل