هازارد ينقلب على تشيلسي لتحقيق حلمه المدريدي!

بدأ اللاعب إيدين هازارد جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي الانقلاب على إدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول إن اللاعب الدولي البلجيكي تمرد بقوة على نادي غرب العاصمة الإنجليزية لندن وقدم طلب انتقال من أجل تحقيق حلمه بالانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن هازارد يُعتبر أحد الأهداف الرئيسية لإدارة ريال مدريد من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الطراز العالمي للعودة بقوة للمنافسة على الألقاب المختلفة في الموسم المقبل 2019-20.

في حين أشارت تقارير صحفية سابقة إلى أن هازارد قد توصل لاتفاق بالفعل مع ريال مدريد حول تفاصيل العقد الذي سيقوم بتوقيعه على ملعب سانتياغو برنابيو والذي سيمتد إلى خمس سنوات تبدأ ببداية الموسم الجديد.

لكن يبقى فقط الاتفاق بين ريال مدريد وتشيلسي على قيمة الصفقة، وهو ما يرغب هازارد في حدوثه بأسرع وقت ممكن لانهاء خطوات انتقاله إلى العاصمة الإسبانية في أقرب فرصة.

وترغب إدارة تشيلسي في الحصول على مبلغ قيمته 115 مليون يورو من أجل السماح لريال مدريد بضم اللاعب صاحب الـ28 عامًا، لكن ريال مدريد يسعى بقوة لتقليص هذا المبلغ نظرًا لتبقي موسم واحد فقط على نهاية عقد اللاعب مع البلوز.

يُذكر أن ريال مدريد قد يقوم بإقحام لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش -المعار إلى تشيلسي- في تلك الصفقة من أجل تخفيض المبلغ المطلوب، أو حتى إقحام الجناح الويلزي غاريث بيل في صفقة تبادلية مع هازارد في حالة رغبة تشيلسي في ضم اللاعب المرشح بقوة للرحيل عن البرنابيو في الصيف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل