هازارد يقترب من ريال مدريد والسبب والده !!

30

هازارد يقترب من ريال مدريد

أصبح تييري هازارد، وكيل أعمال بشكل رسمي لنجله ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، بحسب ما نشرته وسائل أعلام  السبت.

اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، في خضم معركة مع إدارة البلوز من أجل إطلاق سراحه والسماح له بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الذي وصفه هازارد قبلًا بالحلم.

صحيفة “آس” الإسبانية وصفت نبأ تعيين تييري وكيل أعمال لإيدين بالمثمر والمبشر نحو خطوة ارتداء اللاعب لقميص ريال مدريد الموسم المقبل.

وحصل تييري على الشهادة الرسمية من الاتحاد البلجيكي للعبة كوكيل أعمال لإيدين، إضافة إلى نجله الآخر ثورجان الذي يقدم أحد أفضل مواسمه على الإطلاق مع بوروسيا مونشنجلادباخ بالبوندزليجا الألمانية.

وقالت الصحفية في تقرير لها صادر السبت، إن تييري سيعمل على نقل نجليه من أنديتهما إلى ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، حيث ستكون صفقة انتقال إيدين من 100 إلى 115 مليون يورو، بينما سيكلف ثورجان خزائن دورتموند 40 مليون يورو.

وسيسعى والد النجمين الكبيرين إلى تحصيل أول عمولة له على الإطلاق في عالم وكالة اللاعبين هذا الصيف، عندما يكثف جهوده وفتح قنوات الاتصال بين الأطراف المعنية للأندية الأربعة.

فصول القصة لم تتوقف عند إيدين وثورجان، فتييري لديه نجلين آخرين يمارسان ويحترفان عالم كرة القدم.

الأول هو كيليان هازارد (23 عامًا) الذي يرتبط بعقد مع تشيلسي الإنجليزي ومُعارًا إلى نادي سيركل بروج والذي سيفعل عقد شرائه بشكل دائم، بينما يشق إيثان هازارد (15 عامًا) طريقه نحو البريميرليج وسط تصاعد اهتمام كبار الدوري الإنجليزي به، هو الآن لاعبًا في صفوف توبيز البلجيكي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل