نيمار دا سيلفا يودع باريس سان جيرمان!

نيمار دا سيلفا يصدم جماهير باريس

على ما يبدو أن أيام نجم فريق باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، باتت معدودة بعدما نشر رسالة غريبة عبر شبكاته الاجتماعية، حيث اعتبرها البعض أن تكون هذه نهاية قصته داخل أرضية ملعب حديقة الأمراء.

وحسب الأنباء فإن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مستعد لإجبار باريس على تركه يرحل، وذلك بعد العقوبة التي تم توقيعها عليه بإيقافه لثلاث مباريات بالدوري لمهاجمته أحد الجماهير، وهي حلقة جديدة من وضعه الصعب في باريس سان جيرمان.

ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، رسالة غامضة قد تشير إلى اقتراب رحيله عن أثرياء العاصمة الفرنسية، ولكن البعض الآخر اعتبرها تعليقاً على قرار إيقافه، حيث استخدم رموز تعبيرية بقلب مكسور، دون إعطاء تفاصيل أخرى.

وبعد قرار الاتحاد الفرنسي، فإن الموسم قد انتهى بشكل رسمي بالنسبة للدولي البرازيلي، وسيفقد كذلك أول 3 مباريات من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وسجل نيمار السبت هدفاً في شباك فريق آنجيه، كما صنع الثاني لزميله الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، حيث رفع نيمار رصيده إلى الهدف رقم 15 في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وأصبح في حكم المؤكد أن نيمار لن يعود مُجدداً إلى فريقه القديم برشلونة، وهو ما يجعله يُفكر جديًا في الانتقال إلى الغريم ريال مدريد، والذي يسعى لتدعيم الفريق بمجموعة جديدة من اللاعبين، بعد إخفاقه في بطولات الموسم الجاري.

يُذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في عام 2017 مقابل صفقة ضخمة بلغت 222 مليون يورو، ولكنه فشل في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل