معتصم النهار يرد بقوة على تنمر الجمهور و اللبنانية إليسا تدعمه!!

326

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة صوراً لعدد من الممثلين المشاركين في مسلسل خمسة ونص الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني، من بينهم الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ والممثلان السوريان ​قصي خولي​ و​معتصم النهار​ وبعد مقارنة النشطاء بين شكل الأخير في الصورة القديمة وتغيره بشكل جذري حالياً في الصور الجديدة، قام معتصم النهار بردة فعل من دون أن يعلق بوضعها صورة أساسية في ملف تعريفه الشخصي لصفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

إشارة إلى أن أحداث المسلسل تتناول قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

مسلسل “خمسة ونص” من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار، إضافة إلى الممثلين رفيق علي أحمد ورولا حمادة، من تأليف إيمان سعيد، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة صبّاح إخوان.

وفي نفس السياق  دافعت الفنانة اللبنانية ​إليسا​ عن النهار​ وأبدت إعجابها بأدائه في مسلسل “خمسة ونص” الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني، إذ انتشرت صور قديمة له كشفت عن تبدّل ملامحه بشكل ملحوظ.

وكتبت إليسا عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: “أنا فخورة داً بما قدّمته حتى الآن وأدعمك بقوّة معتصم النهار التنمّر ليس بمزحة وكن فخورا بما كنت عليه وأظهر ثقتك بنفسك”.

وردّ معتصم النهار على إليسا قائلاً :”طول عمري بحبك”.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل