مسلسل الحرملك..بطولة جماعية تكسر النمطية والسبب الممثلين السوريين !!

مسلسل الحرملك يثير إعجاب الكثير من الرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب البطولة الجماعية، وهناك من قال أن هذا الأمر لا يمكن أن نلاحظه سوى لدى النجوم السوريين الذين يولون الأهمية للدور الذي يقدمه كل واحد منهم وليس لأي شيء آخر.

مسلسل الحرملك أهم الإنتاجات العربية

العمل يعتبر من أهم الإنتاجات العربية لهذا العام، حيث تمكنّ من جمع كوكبة من ألمع النجوم السوريين بعد غياب طويل عن تقديم عمل مثل “الحرملك”، كل هذا، وبالاضافة إلى ضخامة الديكور المعتمد مكّن من إعطاء المشاهد ما يحتاجه من رغبةٍ وتلهف ليرى هؤلاء ويتابعهم.

البوستر الرسمي للمسلسل جمع عدد كبير من أهم النجوم السوريين ، ولم يعتمد على هؤلاء فقط، بل سيظهر لاحقاً انضمام عدد كبير من أهم النجوم في العالم العربي أبرزهم: ” الفنانان المصريان خالد الصاوي و أحمد فهمي من مصر، والفنانة التونسية درة رزوق إضافة الى الفنانة الأردنية صفاء سلطان .

انضمام أهم نجوم العالم العربي للعمل


تدور أحداث المسلسل ضمن بيئة شامية تاريخية وتتنقل الحكاية ما بين حواري دمشق، في أحداثٍ خيالية تحاكي إرهاصات نهاية الحكم العثماني في القرن التاسع عشر مع بدء انهيار السلطنة إبان تراكم الديون وانتشار الفساد والانفلات الأمني.

مسلسل الحرملك يكسر نمطية الأعمال التاريخية


ويسجل نقطة ايجابية لصناع العمل قيامهم باستخدام اللهجات المحكية عوضاً عن الفصحى، ما يجعله أقرب للمشاهد، وأكثر حميمية، كاسراً نمطية الأعمال التاريخية المعتادة، دون أن يكسر الأمر جديّة الحكاية التي نتعرف عليها حالياً.

الحرملك مكون من 60 حلقة

المسلسل الذي أنتجته شركة كلاكيت وأخرجه تامر إسحق، هو من بطولة جمال سليمان، وسلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، أحمد فهمي، درة، باسم ياخور، أحمد الأحمد، باسل خياط، جيني إسبر، كارمن لبس، وفاء موصللي ونادين خوري، عبد الهادي الصباغ، رواد عليو، محمد خير الجراح، هبة نور وغيرهم الكثيرون، ومن تأليف سليمان عبد العزيز.

تمّ تصوير مشاهد الحرملك في عدد من الأماكن، منها الامارات، و لبنان، وتركيا، و يتكون من 60 حلقة. و من المقرر استكمال عرضه بعد انتهاء الشهر الفضيل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل