ليفربول يرد على اهتمام ريال مدريد بضم فان دايك

ليفربول يرد على اهتمام ريال مدريد بضم فان دايك

ربطت تقارير صحافية ريال مدريد بالتخلي عن قائده الأول سيرخيو راموس في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل توتر العلاقة بين اللاعب الاندلسي والرئيس الحالي للمرينغي فلورنتينو بيريز.

وذكرت الانباء أن قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي هو المرشح بقوة من قبل ريال مدريد لتعويض راموس في حال اصر اللاعب على الخروج من ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد هذا الصيف.

ووفقا لشبكة “ليفربول إيكو” المقربة من فريق ملعب أنفيلد فإن مصدر داخل النادي الانكليزي أبلغهم أن ارتباط ريال مدريد بضم فان دايك لم يتسبب في دهشة أي من مسؤولي النادي لكون اللاعب مطلب كبير لكبار الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر أشار كذلك أن ليفربول يرفع شعار بأن نجمه الأول ليس للبيع مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للنادي سواء من قبل ريال مدريد أو أي نادي آخر لكون الفريق يسعى للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

ويستهدف ليفربول تطوير الفريق والسعي لاتمام تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويرفض فكرة التخلي عن أحد أبرز نجوم الفريق مثل فان دايك اللاعب السابق لساوثامبتون.

وكان ليفربول قد تعرض لانتقادات قاسية عند دفع 75 مليون يورو لضم اللاعب الهولندي من صفوف القديسين لكن اللاعب أثبت أنه يستحق كل يورو دفع من أجله من قبل النادي الأحمر.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل