كندة علوش تنعي أغلى مخلوق لديها وهذا ما طلبته من الناس وأحدث ضجة

تسيطر حالة من الحزن الشديد على الفنانة السورية كندة علوش بعد وفاة كلبتها، والتي كانت تعيش معها منذ سنوات ولا تترك برنامج تلفزيوني إلا وتحدثت عن حبها الشديد لها.

ونشرت كندة علوش مجموعة صور لكلبتها من خلال حسابها على تطبيق “إنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “امبارح راحت حبيبتي الصغيرة توفي أغلى مخلوق على قلبي بعد أهلي.. رفيقتي وبنتي اكتر حدا بيضحكني واكتر حدا مخلص وحنون مر بحياتي”.

وأضافت: “طبعاً يلي بعمرن ما ربو كلب ما هيفهموا يلي عّم قولوا وحيعتبروا كلامي مبالغ فيه ويلي ربى كلب حيفهم.. حيفهم شو يعني مخلوق صغير تكون انت كل العالم بالنسبة الو يستناك بالساعات بدون لا اكل ولا شرب”.

View this post on Instagram

مبارح راحت حبيبتي الصغيرة توفي أغلى مخلوق على قلبي بعد أهلي.. رفيقتي وبنتي اكتر حدا بيضحكني واكتر حدا مخلص وحنون مر بحياتي.. طبعاً يلي بعمرن ماربو كلب ماحيفهمو يلي عّم قولو وحيعتبرو كلامي مبالغ فيه ويلي ربى كلب حيفهم.. حيفهم شو يعني مخلوق صغير تكون انت كل العالم بالنسبة الو يستناك بالساعات بدون لا اكل ولا شرب.. بس تغيب بيطق من الزعل وبس ترجع عالبيت بيعمل حفلة.. بيسمع كلامك وشو ماعملت مابيزعل منك حب غير مشروط حب من غير مقابل بدون مطالب وبدون احكام وبدون عتب.. مخلوق مابدو منك شي غير انك تكون موجود حواليه وتحبو وبيرضى بالقليل.. ذكي ووفي ومخلص وبيدخل البهجة عالمكان الي بيكون فيه.. مابعرف كيف بدّي انساها وصوت خطواتا الصغيرة ورايي طول الوقت مابيفارقني.. ٨ سنين ماغابت عني ولا لحظة الله يرحما.. RIP my little toffy 🐶💔💔🙏🏻 بتمنى مااقرا تعليقات سلبية ومسيئة

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

وتابعت: “بس تغيب بيطق من الزعل وبس ترجع عالبيت بيعمل حفلة.. بيسمع كلامك وشو ما عملت ما بيزعل منك حب غير مشروط حب من غير مقابل بدون مطالب وبدون احكام وبدون عتب.. مخلوق ما بدو منك شيء غير انك تكون موجود حواليه وتحبخ وبيرضى بالقلليل.. ذكي ووفي ومخلص وبيدخل البهجة عالمكان الي بيكون فيه”.

واختتمت حديثها: “ما بعرف كيف بدّي انساها وصوت خطواتها الصغيرة ورايا طول الوقت مابيفارقني.. 8 سنين ماغابت عني ولا لحظة الله يرحما.. بتمنى ما اقرا تعليقات سلبية ومسيئة”، الامر الذي أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها الذين حرضوا على نشر تعليقات العزاء ومشاركتها حزنها بسرد بعض تجاربهم المشابهة مع حيواناتهم الأليفة.

والجدير بالذكر أن كندة علوش متزوجة ولها بنت من الفنان المصري عمرو يوسف

و مع نشوب الأزمة السورية في آذار 2011 كان موقف كندة داعماً للارهاب منذ بداية الحرب مع كثير من الفنانين مثل فدوى سليمان ويارا صبري وسمر كوكش وأصالة نصري وغيرهم فغادرت بلدها سوريا إلى مصر

و كشف الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل قصة حبهما، وقال في تصريحات صحافية له: “لا أتذكر متى وقعت في حب كندة علوش، فعلاقة الصداقة بدأت قبل سنوات”.

تابع: “وهذه الصداقة استمرت وفي وقت ما شعرت أنها تطورت وبدون أن يضطر أي منهما للاعتراف للآخر حدث الأمر بسلاسة لقوة علاقتهما”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل