فرانكفورت يُماطل ريال مدريد في صفقة يوفيتش

26

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني لن يجد الطريق سهلة من أجل التعاقد مع اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم ونجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية عديدة قالت في الفترة الماضية إن نادي العاصمة الإسبانية مدريد قد أنهى الاتفاق مع النادي الألماني على ضم مهاجمه الدولي الصربي إلى ملعب سانتياغو برنابيو في صفقة ستبلغ قيمتها 60 مليون يورو.

وخرجت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية لتشير إلى مماطلة إدارة آينتراخت فرانكفورت في المفاوضات مع ريال مدريد ومغالاتها في سعر يوفيتش قبل أن توافق على رحيله عن ملعب كوميرزبانك أرينا في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات.

وأكدت الإذاعة الشهيرة أن إدارة فرانكفورت سرّبت أخبار عن رفضها عرض بقيمة 85 مليون يورو من إدرة النادي الملكي برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع المهاجم الشاب لتدعيم هجوم الفريق في الموسم لمقبل 2019-20.

فرانكفورت يرغب بقوة في تحقيق أكبر استفادة ممكنة من رحيل يوفيتش عن صفوفه، وذلك على الرغم من تحويلهم لصفقة إعارته من بنفيكا إلى بيع نهائي بمبلغ قيمته 6 مليون يورو فقط، فهم يطلبون الحصول على 100 مليون يورو للموافقة على بيعه.

لكن إدارة ريال مدريد ترفض الانصياع خلف رغبات إدارة فرانكفورت ومزايدتها في تلك الصفقة، حيث لا يُخطط النادي الأبيض لدفع مثل تلك المبالغ في لاعبين لم يتخطوا حاجز الـ21 عامًا، ويرغب في إنهاء الصفقة بأسرع وقت ممكن للاتجاه نحو أهدافه الأُخرى.

من ناحية أُخرى، فإن هناك عدة أندية أوروبية كبرى ترغب في التعاقد مع يوفيتش مثل برشلونة الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، لكن رغبة اللاعب في الانتقال إلى ريال مدريد قد تحسم الصفقة لصالح الملكي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل