عابد فهد يقلد روبرت دي نيرو …و بهذه الطريقة عامل ستيفاني صليبا!!

669

عابد فهد عاملني بهذه الطريقة الرائعة

نشر الإعلامي السوري ​مصطفى الآغا​ مقطع فيديو ظهر فيه برفقة الممثل السوري ​عابد فهد​ من إحدى المناسبات، حيث كانا يمازحان بعضهما البعض.

وبدا الآغا في الفيديو وهو يمسك بيد فهد ويقومان ببعض الحركات الطريفة، ليقول له الآغا:”بتعرف انك بتشبه ​روبرت دي نيرو​”، فما كان من فهد إلا أن بدأ بتقليده.

وأضاف فهد محدثاً الآغا أنه في إحدى المرات زار مطعمه الموجود في منطقة لوس أنجلوس، وقلّده هناك حتى أن العاملين بالمطعم لم يستطيعوا التميز بينه وبين دي نيرو.

يشار إلى أنه يعض لفهد حالياً ضمن الموسم الرمضاني مسلسل “دقيقة صمت” ويشاركه البطولة الممثلون ستيفاني صليبا فادي صبيح، خالد القيش، وهيا مرعشلي.

ستيفاني صليبا تكشف الكثير: بهذه الطريقة عاملني عابد فهد!

وتقف ستيفاني صليبا في “دقيقة صمت” أمام أحد عمالقة الدراما العربية، الممثل عابد فهد، لتمارس مهمتها على أفضل وجه، خصوصاً أنه احتضن موهبتها، ولم يبخل عليها بملاحظاته ونصائحه كي تنجح فيها.

حيث صرحت ستيفاني لصحيفة “الشرق الأوسط”إن فريق العمل السوري بأكمله، من ممثلين ومخرج وكاتب، يتمتعون بتواضع لافت.

فهم لا يتأخرون عن مد يد العون لمحتاجها. فكنا نجتمع كثيراً مع بعضنا، ونتحدث عن طبيعة أدوارنا، ونفند خطوطها في جو مليء بالتعاون.

أما الممثل عابد فهد، فقد استشرته كثيراً في مشاهد مختلفة، وطلبت منه النصيحة اللازمة حول صحة رؤيتي للشخصية. فوجوده إلى جانبي كان ضرورياً وداعماً أساسياً لي، من حيث بلورة موهبتي.

فهو يتمتع بهالة النجوم المخضرمين، ويحملك معه إلى آفاقه، فتضطر إلى أن تبادله طاقته على المستوى المطلوب.

وبذلك حققنا معاً مشاهد قوية كان لها وقعها الإيجابي على المشاهد”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل