سلمى المصري تعود للاذاعة…و مها المصري سعيدة بالولادة الجديدة!!

سلمى المصري تعود بعد غياب 10 سنوات

كشفت الممثلة ​سلمى المصري​ أنها عادت إلى المسلسلات الإذاعية بعد غياب لأكثر من عشر أعوام، حيث بدأت مشاركتها في مسلسل “نور ونار” من تأليف بشرى عباس وإخراج إياد اسمندر وإلى جانب القديرين رياض نحاس وأميمة الطاهر، لصالح دائرة التمثيليات في إذاعة دمشق.

وقالت : الإذاعة عشق لا ينتهي وشغف مختلف، وتربطني بها علاقة حب وصداقة وحنين، ورغم انشغالاتي الكثيرة بالدراما التلفزيوني إلا أنني لا أستغني عنها.

وأضافت: يعتقد البعض أن التقدم التكنولوجي ومواقع التواصل الاجتماعي والتلفزيون قد يلغوا دور الإذاعة، لكنها حكاية عشق لا تنضب ولا تنتهي إلا بانتهاء الكون.

ويشار إلى أن سلمى المصري تطل خلال شهر رمضان بثلاثة أعمال هي “باب الحارة 10″ و”عطر الشام4″ و”ناس من ورق”.

ومن جهة اخرى عبّرت اختها  ​مها المصري​ عن سعادتها للمستوى الراقي الذي تقدمه ​الدراما السورية​ هذا العام، في مؤشر قوي إلى عودتها القوية والمرتقبة.

وقالت : “من الواضح وضوح الشمس أن هذا العام هو الأفضل على الإطلاق، منذ اندلاع الحرب على سوريا”.

و أكدت المصري أن الدراما السورية تشهد ولادة جديدة، بأعمال تليق بسمعتها، وبإنتشار عربي يذكرنا بالسابق، حيث امتدت لتصل إلى كل القنوات العربية من المحيط إلى الخليج.

يُذكر أن المصري عادت إلى الأضواء هذا العام بعد غياب طويل عبر مسلسل “​سلاسل ذهب​” بشخصية “أم سليم”، وهي إمرأة قوية تمتلك نفوذاً أكثر من زوجها، فتتعامل معه في أغلب الأحيان بطريقة غير لائقة، وتخوض صراعاً مع عائلة شقيقه.

وكانت الفنانة السورية قد عانت من تشوه في مرحلة سابقة بفعل عمليات التجميل الا انها استعادت ألقها وجمالها بعد وقت قصير

الجدير بالذكر ان لسلمى ومها شقيقي ثالثة كانت نشرت النجمة السورية مها المصري صورة لها جمعتها بشقيقتيها الفنانة القديرة سلمى المصري وشقيقتهم الثالثة التي لفتت نظر المتابعين بشبهها الكبير بالفنانتين.

وعلقت النجمة على الصورة قائلة: ” الله لايفرقنا عن بعض أحلى أخوات بحبكن”

كما نشرت الفنانة مها المصري صورة ثانية لها مع شقيقتها الصغرى وكتبت عليها قائلة: ” أختي وروحي وأحلى وأطيب قلب اللله يخليلي ياكي”

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل