دي ليخت يفجر مفاجأة صادمة لأحلام كبار أوروبا بالميركاتو

فجر ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي مفاجأة مدوية لكبار الأندية الأوروبية التي تستهدف ضمه خلال الفترة المقبلة.

ويعد دي ليخت محور اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني بجانب يوفنتوس الإيطالي.

وألمح دي ليخت إلى إحتمالية بقائه بصفوف نادي أياكس خلال الفترة المقبلة خلال تصريحاته للصحافة على الرغم من قناعة الجميع داخل جدران النادي الهولندي بأنه سوف يلحق بزميله فرانكي دي يونج الذي رحل لصفوف نادي برشلونة في الصيف.

وأشار دي ليخت خلال تصريحاته للصحافة أن ارتدائه قميص أياكس كان حلماً بالنسبة له ولم يستبعد استمراره بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة حاصةً وأنه مرتبط بعقد رفقة الفريق.

وخلال تصريحاته لشبكة “NOS” التليفزيونية قال ليخت: “كان نادي أياكس حلمي الوحيد منذ الصغر فتواجدي هنا شرف كبير بالنسبة لي”.

وتابع: “هذا ليس شيئاً جديداً الجميع يعرف ذلك لقد تلقيت العديد من العروض الأوروبية ولن أنخدع بذلك”.

كما أكد أنه سوف يتبع العديد من المعايير الخاصة لاختيار النادي الذي سوف ينتقل إليه بالموسم الجديد وسوف تكون الأولوية للنادي الذي سوف يمنحه الفرصة للمشاركة بصورة أكبر بالمباريات من أجل تطوير حياته المهنية.

كما أفاد الصخرة الهولندية أنه سوف يعلن عن وجهته المقبلة عقب الانتهاء من مباريات المنتخب الهولندي بنصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسوف يواجه منتخب الطواحين نظيره الإنجليزي في السادس من شهر يونيو المقبل على أن يواجه الفائز من هذه المباراة الرابح من مواجهة البرتغال وسويسرا في المباراة النهائية في التاسع من يونيو المقبل.

وتألق دي ليخت بصورة ملفتة للنظر خلال مباريات أياكس سواء بالدوري المحلي أو بطولة دوري أبطال أوروبا حيث قاد فريقه لبلوغ نصف نهائي بطولة التشامبيونزليغ للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

وكانت العديد من الصحف العالمية قد أكدت بأن دي ليخت بات قريباً من الانتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلا ان عادت الصحف الإنجليزية لتؤكد بأن الشياطين الحمر انسحب من سباق ضم اللاعب بالفعل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل