حسين سلامي يكشف عن معلومات هامة عن صواريخ إيران

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي ان صواريخنا البالستية تدخل مدار الارض بسرعة 8 اضعاف سرعة الصوت.
حسين سلامي يكشف عن معلومات هامة عن صواريخ إيران

وقال اللواء سلامي في كلمة متلفزة: لقد حقننا التطور الى الحد الذي تكون نسبة الاصابة في صواريخنا مئة بالمئة.

و أشار الى الاصطفاف الشيطاني ضد ايران منذ اربعة عقود مؤكدا اننا نواصل تحقيق التطور في مختلف المجالات وتابع اننا اليوم نصنع القمر الصناعي ونصمم قواعد لاطلاقه.

وقال اللواء سلامي: كان يجب علينا ان نتمكن من استهداف المدمرات والفرقاطات المعادية وتمكنا في نهاية المطاف من استهداف مدمرة معادية بنجاح.

واضاف القائد العام لحرس الثورة الاسلامية نصنع الطائرات والمعدات ونخصب اليورانيوم ولا يمكن لأحد أن يمنعنا،

مؤكدا ان عدونا اضعف بكثير من حقبة بداية الثورة وتمكنا من هزيمة اجواء الحرب النفسية للعدو معتبرا ان اميركا بلغت مرحلة التراجع السياسي.

وقال ان شعبنا يعيش الهدوء مع كل تهديد يطلقه العدو، لافتا اننا خلقنا اجواء عالمية لقوتنا فلا تقتصر هي على المنطقة.

واكد اللواء سلامي ان لاوجود عسكريا لنا في العراق ولدينا مستشارون عسكريون في سوريا.


هامش : البرنامج الصاروخي الإيراني هو البرنامج الذي بدأ بتطوير إيران لمنظومتها الصاروخية في فترة ما قبل الثورة الإسلامية. وتمتلك إيران بالفعل واحدة من أكبر ترسانات الصواريخ الباليستية في منطقة الشرق الأوسط، إن لم تكن هي الأكبر بالفعل.

وتمكنت إيران من تطوير قدرتها على إطلاق الأقمار الصناعية لتكون واحدة من بين دولتين، الثانية هي إسرائيل، في منطقة الشرق الأوسط التي تملك هذه القدرات المتطورة.

ويتراوح نظام جمهورية إيران الصاروخي بين أنواع متفاوتة المدى تتراوح ما بين 45 كيلومتراً إلى 10 آلاف كيلومتر.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل