حرملك – يجبر سلافة معمار على التغني بأداء هذا الممثل ..”انت معلم” !!

أثنت الممثلة السورية ​سلافة معمار​ على أداء زميلها الممثل السوري ​أحمد الأحمد​ في مسلسل “حرملك” الذي يعرض حالياً في شهر رمضان حيث نشرت صورة له من العمل عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت :

“في أحلى من هيك ممثل؟ هون عم نحكي عن ممثل وصديق من الطراز الرفيع جداً … أحمد الأحمد أنت معلم”.

وانهالت التعليقات من قبل محبي ومتابعي سلافة معمار وأحمد الأحمد الذين أثنوا على كلامها، وأكدوا أن الأحمد من الممثلين المميزين والذين يجسدون أدوارهم بطريقة محترفة جداً.

ومن جهة أخرى عبرت الممثلة السورية ​هبة نور​ عن سعادتها بالعودة عبر مسلسل قوي ومتميز، إستطاع كسب قلوب الجماهير منذ حلقاته الأولى، حسب قولها.

وقالت :”من حسن حظي أنني غبت ثم عدت عبر مسلسل “حرملك” الذي أراه مختلفاً شكلاً ومضموناً، وفرض نفسه كأحد أهم الأعمال خلال شهر رمضان”.

وأكدت أن أحداث العمل تحمل العديد من المفاجآت في الحلقات المقبلة، وأن الإثارة والتشويق هما العنوان العريض لهذه الحلقات، وأضافت :”أنصح جميع المشاهدين بإستمرار المتابعة وانتظار المزيد والمزيد من التفاصيل”.

ويشار إلى أن “حرملك” الذي ألفه سليمان عبد العزيز وأخرجه تامر إسحق يعرض عبر ست قنوات هي لنا، الفجيرة، MBC، MBC العراق، TEN وLDC.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل