حافلة برشلونة تتخلى عن ميسي.. واللاعب يغادر “أنفيلد” وحده

غادرت حافلة  برشلونة ملعب أنفيلد رود بدون نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد الهزيمة الساحقة التي تلقاهاً على أيدي ليفربول الإنجليزي.

قناة El Chiringuito الإسبانية ذكرت أن ميسي خضع لفحص اختبار مكافحة المنشطات بعد المباراة، وهو ما جعله يتأخر عن حافلة الفريق الكتالوني.

وغادرت حافلة برشلونة التي تقل بعثة البلوغرانا متوجهة إلى المطار، دون ملاحظة غياب ليو ميسي، الذي قدم عينة للجنة مكافحة المنشطات.

البرغوث الأرجنتيني رفض الحديث لوسائل الإعلام، مع وجهه اللامع الذي تسيطر عليه ملامح خيبة الأمل، بعد الخروج والفشل الأوروبي المتكرر.

ميسي الذي غادر خارج حافة برشلونة وعد جماهير برشلونة بالقتال لإعادة لقب دوري أبطال أوروبا من جديد إلى ملعب الكامب نو خلال الموسم الحالي، إلا أن تلك الوعود والآمال انتهت بريمونتادا ليفربول التاريخية.

وغاب لقب الشامبيونزليج عن خزائن العملاق الكتالوني منذ عام 2015، وسط سيطرة من غريمه التقليدي ريال مدريد في السنوات الثلاث الماضية.

الجميع في إقليم كاتالونيا لم يكن يتوقع الريمونتادا التاريخية لليفربول الإنجليزي في مواجهة فريقهم برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، .

كتيبة الألمانية يورجن كلوب، وفي غياب نجمي خطي الهجوم، المصري محمد صلاح والبرازيلي فيرمينو، نجحوا في تحقيق ريمونتادا مستحيلة وتاريخية أمام الفريق الكتالوني، بالفوز برباعية نظيفة في لقاء العودة.

وخطف الريدز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستقام في العاصمة الإسبانية مدريد في ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل فريق أتليتكو مدريد، حيث ينتظر الفائز من موقعة توتنهام الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل