جومانا مراد توضح قصة “هدية الجزيرة” وتتحدث عن عمليات التجميل والاعتزال !!

جومانا مراد توضح قصة “هدية الجزيرة” وتتحدث عن عمليات التجميل والاعتزال !!

حلت الفنانة السورية جومانا مراد ضيفة على برنامج “تفاعلكم”، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي على قناة “العربية”، وردت خلال الحلقة على 25 سؤالا عن حياتها الفنية والشخصية، وكذلك عدد من الشائعات التي تعرضت لها عبر مسيرتها:

وأكدت أنها “تعرضت للنصب من قِبل عدد من المنتجين، لكن أخذت حقي في النهاية، وعندما انتشرت صورة لي في الحج قالوا إنني اعتنقت الإسلام وهذا خبر مضحك بالتأكيد، لأني مسلمة منذ الولادة والحمد لله”.

وتحدثت عن معاناتها قبل انجابها طفلها الوحيد وأكدت أنها تتحدث عن الأمر لتعطي أملاً للجميع وللتأكيد أنه لا يوجد ما هو مستحيل بالسعي والاصرار والدعاء واليقين بالله”، مضيفة “زوجي لم يهدني جزيرة عندما أنجبت ابني محمد، يا ريت”.

وعن عمليات التجميل، كشفت أنها “أجريت عملية في أنفي لكنها لم تظبط، وأريد إجرائها مرة ثانية، بالاضافة لبعض البوتوكس والفيلر وأحاول أن أكون طبيعية بقدر الإمكان”.

وأشارت إلى أنها “لم أعتزل الفن، لكن كان لا بد من الابتعاد لفترة ما، من أجل استقراري وحياتي الزوجية وإنجابي، وسأعود قريبا”.

وعن المشاكل التي تواجه الدراما السورية قالت إن أهمها الأوضاع السياسية التي تمر بها الدولة، وأنا أؤيد تعبير الفنان عن آرائه السياسية، لكن دون أن يقلل أو يسيء للآخرين”.

يذكر أن جومانا توقفت عن المشاركة في أي أعمال فنية منذ زواجها عام 2013، رغبة في التفرغ التام لأسرتها الجديدة، والسعي وراء الإنجاب، رغم أن هذه الفترة شهدت تألقها فنيًا سواء في السينما أو التلفزيون.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل