تحرش داخل محل بقالة وكاميرات المراقبة تكشف ما لم يكن متوقعاً !!

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو قالوا إنها تظهر عملية تحرش جنسي في منطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية، بعد إثارة مقطع تحرش بفتاة في منطقة الخُبر ضجة واسعة.

وتصدر وسم يحمل اسم “تحرش جنسيً بفتاه الدمامً” حيث تداول النشطاء مقطع فيديو لا يمكن لموقع عربس اليوم  التأكد من صحته أو مكان أو تاريخ تصويره، قيام رجل يرتدي بنطالا رمادي اللون بالتحرش بفتاة داخل بقالة في الدمام.

وتأتي هذه الأنباء تداول مقاطع فيديو لعملية تحرش جنسي بفتاة أخرى داخل سيارتها في منطقة الخُبر بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بمشاهد أثارت غضبا واسعا في المملكة، دفع بنشطاء لإطلاق وسم “متحرش القصيبي”.

وتداولت تقارير إعلامية محلية في السعودية خبر إلقاء القبض على الفاعل بفيديو “التحرش بفتاة الخُبر” حيث ذكرت صحيفة سبق: “شرطة المنطقة الشرقية أطاحت في وقت قياسي بالمتحرش بفتاة الخبر، أثناء تواجدها بمركبتها، حيث تم القبض عليه قبل قليل بعد أن حاول تغيير ملامح وجهه بحلق ذقنة، معتقداً بأن هذه الحيلة سوف تنطلي على رجال الأمن”.

وأثار مقطع فيديو وثّق عملية تحرش جديدة، في مدينة الدمام شرقي السعودية، ضحيتها فتاة ترتدي العباءة السوداء ومنقبة، غضبا بين مواطني المملكة.

وانتشر لفيديو تحرش الشاب بالفتاة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وتظهر في الفيديو فتاة منقبة داخل بقالة

وقد عمد أحد الموجودين في البقالة للالتصاق بجسمها خلال خروجها من المكان وسط صدمة واضحة بدت عليها من فعلته.

وأثارت هذه الواقعة “تحرش الدمام”غضب المواطنين والمدونين، الذين تناقلوا مقطع الفيديو

وطالبوا بالقبض على المتحرش، الذي تظهر ملامح وجهه بوضوح.

ولم يصدر تعليق رسمي من النيابة العامة السعودية حول الحادثة وما إذا كانت قد فتحت تحقيقا في هذا الغرض كما وقع في حوادث أخرى كهذه.

هذا وكان النائب العام السعودي قد تفاعل بسرعة مع حادثة مشابهة وقعت الأسبوع الجاري، وأصدر أمرا بسرعة القبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع يتحرش بفتاة داخل سيارتها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل