اصالة نصري تهاجم زياد الرحباني و تعلّق على الأزمة السورية من جديد !

اصالة نصري تهاجم ابن فيروز

نشرت الفنانة السورية ​اصالة​ على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورا أكدت فيه أن المشاكل التي يعانيها وطنها لا يساهم بتاتا في إكمال أي نجاح أو فرح.

وقالت أصالة: “حين يكثر الألم من حولنا، وتصبح بلادنا قاسية على نفسها وعلينا، وحين يرتفع صوت الرّصاص ليصبح سيمفونية دمٍ تتصاعد لتخترق مسامعنا رغم بعد المسافة ، حين يصبح المغلوب على أمّره منبوذاً منّ بعض جيرانه وأهله، تصبح الحياة حتّى وإنّ حلت مُرّه، مرارها يجعل أيّ فرح ونجاح منقوص.. سوريا”.

ومن المعروف معاداة الفنانة السورية اصالة نصري لنظام حكم الرئيس بشار الأسد في سوريا وانتقادها الدائم لسياسة الحكومة

ومعارضتها لسياسة الدولة السورية

ووصل الأمر الى تخوين الفنانة ووصفها بالخائنة علانية من قبل أكبر الفنانين السوريين وأشهرهم و أولهم نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان

من جهة اخرى هاجمت الفنانة السورية اصالة نصري خلال مقابلة تلفزيونية الفنان اللبناني زياد الرحباني، الذي اعتبرته فنانا مستهترا بشكل عام.

وذكرت اصالة نصري خلال مقابلتها ضمن برنامج “عايشة شو” رأيها بالفنان اللبناني زياد الرحباني الذي قالت عنه إنه لا يستهويها لا شخصيا ولا فنيا.

وتابعت قائلة: “زياد مستقوي بوالدته ولكن فيروز والدتنا جميعا”.

وأضافت أصالة: “لا أحب الشخصية المستهترة والبوهيمية في الفن ولا الهمجية والقسوة”.

وأكملت قائلة لزياد: “أمك أمنا، فيروز أم الجميع وإذا أنت ابنها نحن أيضا أولادها”.

وأشارت أصالة أن لا رغبة لديها للتعاون مع زياد ولا تحب أعماله ولكنها تحب بعض الأغاني التي غنتها فيروز.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل