أكلناها باسم ياخور قد يجدد الخلاف بين أمل عرفة وشكران مرتجى !!

أكلناها باسم ياخور قد يشعل حرب النجوم بأسئلته

وجهت الممثلة السورية ​أمل عرفة​ رسالة عتاب لمواطنتها الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ وذلك بسبب تهرب الأخيرة من المقارنة بين عرفة والممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​.

وقالت عرفة في الرسالة التي كتبتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي:”وردني قبل قليل أن العزيزة شكران مرتجى عندما طرح عليها سؤال للمقارنة بين أمل عرفة وماغي بوغصن من الناحية الفنية فضلت مرتجى تناول طبق “خبصة” حتى تداري إحراجها أمام هكذا سؤال”.

وأضافت:”لوكانت مكانها لقالت رأيها ورأي ملايين الناس بقدرات أمل عرفة الفنية مع تسليط الضوء على قدرات ماغي بوغصن الفنية مؤكدة لمرتجى أنه وقتها لن تخسر ماغي بوغصن لأنها الحقيقة”.

وتابعت:”صدقاً ساعتها لا ماغي بوغصن رح تزعل ولا شركة جمال سنان رح تشن حرب عليكِ.. لأنك كنتِ كبرتي كتير بجوابك”.

واختتمت بقولها:” بس بطمنك انتِ كبيرة بقلبي ورح تبقي كيف ما كان (تقييمك) لقدراتي الفنية وحتى لو ذاكرتك عم تخونك بشوية تفاصيل فنية كبيرة قدمتلك ياها”.

يشار إلى أن مرتجى حلّت ضيفة على برنامج “أكلناها” الذي يقدمه باسم ياخور وهو الذي طرح عليها سؤال للمقارنة بين الممثلتين أمل عرفة وماغي بو غصن من الناحية الفنية ففضلت مرتجى تناول طبق “خبصة” حتى تداري إحراجها أمام هكذا سؤال.

حيث حلّت الممثلة السورية شكران مرتجى ضيفة على برنامج “أكلناها” الذي يقدّمه الممثل باسم ياخور عبر قناة “لنا” السورية، والذي تقوم فكرته على طرح أسئلة محرجة على الضيف، ليكون أمامه خياران، إما الإجابة على السؤال، أو أكل أطباق يتم إعدادها بطريقة غير مألوفة، كعصير التفاح مع القريدس أو عصافير مطبوخة بريشها، وهكذا…

وخلال الحلقة طرح عليها سؤالاً عن أمل عرفة وماغي بو غصن، ومن منهما الأكثر حضوراً وموهبة، الأمر الذي أحرج شكران، كون أمل وماغي صديقتيها، ففضّلت أكل طبق السمك بالكريمة.

مما استدعى امل عرفة معاتبة شكران على شعورها بالاحراج من السؤال بعد تشاركهما الكثير من الأعمال الدرامية

ومعرفة كل منهما للقيمة الفنية للأخرى بشكل جيد مقارنة مع الممثلة اللبنانية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل