فينيسيوس: زيدان يصيب لاعبي ريال مدريد بالتوتر!

81

تحدث اللاعب فينيسيوس جونيور جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن التوتر الذي يتعرض له العديد من لاعبي النادي الملكي بسبب زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

صحيفة “ماركا” الإسبانية نشرت تصريحات اللاعب الدولي البرازيلي الشاب التي أدلى بها خلال مقابلة مع إحدى الصحف البرازيلية متحدثا تأثير المدير الفني الفرنسي على مقاعد بدلاء ملعب سانتياغو برنابيو.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن فينيسيوس من بين النقاط المضيئة في هذا الموسم الفاشل لريال مدريد، حيث شارك مع الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري وكان النجم الأول للميرينغي، لكن الإصابة حرمته حتى الآن من الظهور مع الفريق رفقة زيدان.

تعرض فينيسيوس للإصابة في مواجهة ريال مدريد أمام أياكس أمستردام الهولندي والتي ودع خلالها الأبيض بطولة دوري أبطال أوروبا مطلع شهر مارس/ آذار الماضي، ثم عين زيدان مدربًا للفريق من جديد في 11 من الشهر نفسه بعد 10 شهور من استقالته من تدريب الفريق في 31 مايو/ آيار من عام 2018 السابق.

وافتتح فينيسيوس تصريحاته قائلًا ” عندما يكون مثل هذا الشخص -الذي لعب في المستوى العالي- على مقاعد البدلاء ويقول أي شيء، فإنك تهتم، أليس كذلك؟ “.ثم أضاف اللاعب البرازيلي قائلًا ” في بعض الأحيان نشعر بالتوتر قليلًا عندما نتحدث إليه.. إنه يفعل كل شيء من أجلك، لذا يتوجب عليك القلق فقط من لعب كرة القدم “.

وعن فرصته المنتظرة رفقة زيدان، قال جونيور: “أعرف أن زيدان يعطي الفرصة للجميع، نحن نستعد الآن من أجل الموسم المقبل، أنا هادئ لأنني أعلم أنني عندما أتعافى من إصابتي، ستظهر فرصتي للإقناع بالتأكيد”.

أما بالنسبة للموسم المخيب للآمال الذي عاشه ريال مدريد، فقال فينيسيوس عن ثقته في العودة من جديد الموسم المقبل 2019-20 “كنا أبطال أوروبا لمدة 1000 يوم، زملائي في الفريق يعلمون أنهم الأفضل، وأنهم في مرحلة ما سيخسرون، ونعتقد أن ذلك جاء في الوقت المناسب لنتمكن من العودة بقوة في الموسم المقبل “.

اللاعب صاحب الـ18 عامًا كان قد طُلب منه مؤخرًا تقديم القميص الجديد لمنتخب البرازيل والذي صممته شركة “نايكي” الشهيرة، حيث سيشارك به منتخب السامبا في بطولة كوبا أميركا التي ستقام في بلادهم بالصيف المقبل، لكن اللاعب غير متأكد من كونه سيُصبح جزءًا من المجموعة التي ستشارك في تلك البطولة.

وقال فينيسيوس حيال هذا الأمر: “عندما تعود من إصابة ما، فأنت تكون خائف بعض الشيء، لكني أستعد جيدًا حتى أتمكن من لعب المباريات الأخيرة من الموسم الحالي، وإذا تم استدعائي للمنتخب الوطني، سأكون سعيدًا إذا حدث ذلك، وإذا لم يحدث فسأقدم الدعم حتى يتمكن الفريق الوطني من الفوز”.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل