صلاح يطلب الرحيل عن ليفربول و وكيل أعماله يكشف الحقيقية !!

104

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأربعاء على رغبة نجم فريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح في الرحيل عن ملعب الأنفيلد مع نهاية الموسم الجاري، بسبب خلافات مع المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق.

يأتي ذلك بعدما وضع نادي ريال مدريد الإسباني النجم الدولي المصري صاحب الـ 27 عامًا، ضمن خطة النادي الذي يُحاول إبرام عدة صفقات قوية من أجل عودة الفريق بقوة خلال مُنافسات الموسم الجديد.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن محمد صلاح بات يرغب في الرحيل عن ملعب الأنفيلد، وذلك بعدما دخل في نقاش قوي مع يورغن كلوب، وترتب عليه غضب اللاعب، لينتهي به الأمر بتقديم طلب إلى إدارة ليفربول بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم.

وأشار التقرير، إلى أن ملاك ليفربول قد تدخل لحل هذا الخلاف بين اللاعب ومدربه، وطالب صلاح بضرورة التركيز في هذه المرحلة الحاسمة سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، وأعطى وعداً للسماح للاعب بالرحيل حال إصراره على ذلك بنهاية مُنافسات الموسم الجاري.

ورفع صلاح رصيده إلى الهدف رقم 19 في صدارة لائحة هدّافي البطولة مناصفة مع سيرخيو أجويرو، بينما استمر ماني في مطاردتها وأوصل جعبته التهديفية إلى 18، وهو نفس رصيد مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، رحيم ستيرلنج وهاري كين 17 لكل منهما، فيما يبدو أنه الموسم الأشرس في تاريخ البريميرليج من حيث سباق الهدّاف.

وردا على هذه التقارير، نقل موقع “تالك سبورت” عن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قوله إن خبر الرحيل لا أساس له من الصحة.

ولم يتأخر رد عباس، حيث سرعان ما نشر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، قال فيها ما معناه إن صحيفة “آس” تروج مرة أخرى الشائعات”، مضيفا “أنا أتابع ذلك”.

وسبق لوكيل أعمال النجم المصري أن دخل في حرب مع صحيفة “آس”، حين نشرت تقريرا قالت فيه إن ممثل صلاح عرض خدمات لاعبه على برشلونة، مشيرا إلى أنه مستعد لبدء المفاوضات.

ونفى رامي عباس كل هذه الشائعات، وقال “هذا لم يحدث أبدا.. على صحيفة آس أن تبحث على مصادر أفضل”.

ويحتل صلاح صدارة هدافي “البريمرليغ” بـ19 هدفا، كما أنه ساهم يوم أمس في تأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفا من بين الأهداف الأربعة في شباك بورتو البرتغالي.

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل