شهداء وجرحى .. الإرهاب يستهدف مشفى مصياف الوطني

ارتفع عدد شهداء الاعتداءات الإرهابية بالقذائف على مشفى مصياف الوطني إلى 4 إضافة إلى 14 جريحاً.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن عدد الشهداء نتيجة استهداف المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية مشفى مصياف الوطني ارتفع إلى 4 بينهم اثنان من كوادر المشفى إضافة إلى إصابة 14 مدنيا بجروح متفاوتة الخطورة.

 

وذكر المراسل في وقت سابق أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حماة الشمالي واصلت انتهاك اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت صباح اليوم بالقذائف الصاروخية على مدينة مصياف بالريف الجنوبي الغربي سقط عدد منها على مدخل المشفى الوطني وقسم الأطفال فيها ما تسبب باستشهاد 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين بجروح بينهم حالات خطيرة ووقوع أضرار في المبنى والسيارات المركونة في المكان.

إلى ذلك أشار مراسل سانا إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري ردت على مصادر إطلاق القذائف والحقت بالإرهابيين خسائر بالعتاد والأفراد.

واستشهد أمس مدني ووقعت أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وممتلكاتهم نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على قرى الرصيف والعزيزية والكريم في ريف حماة الشمالي الغربي.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل