سكن اجتماعي بسعر الكلفة.. إنشاء ضواحٍ سكنية في كافة المحافظات

  • أبرم المصرف العقاري ومؤسسة الإسكان العسكري اليوم ، اتفاقيّة لتمويل مشروع إسكاني متكامل في كافة المحافظات السورية. سكن اجتماعي بسعر الكلفة.

المصدر : الخبير السوري

[bs-quote quote=” الغاية من المشروع غير ربحيّة، وسوف يُصار من خلاله إلى تأمين شقق سكنيّة بمساحات مختلفة بسعر الكلفة..وتجسيد الدور التدخلي الفاعل للحكومة و أذرعها المتخصصة في سوق الإسكان.” style=”style-2″ align=”right” color=”#dd9933″ author_name=” ” author_job=” “][/bs-quote]

ومنح المصرف العقاري بموجب الإتفاق قرضاً لمؤسسة الإسكان العسكري قيمته 4،5 مليار ليرة سورية و مدته 10 سنوات

بهدف إنشاء ضواحٍ سكنية لذوي الدخل المحدود، أو ما يُعرف بـ ” السكن الاجتماعي” و بما يلبّي احتياجات شريحة واسعة من طالبي السكن .

وتؤكّد مصادر المؤسسة والمصرف، أن الغاية من المشروع غير ربحيّة، وسوف يُصار من خلاله إلى تأمين شقق سكنيّة بمساحات مختلفة بسعر الكلفة..وتجسيد الدور التدخلي الفاعل للحكومة و أذرعها المتخصصة في سوق الإسكان.

يُذكر أن المصرف العقاري من أكبر المصارف المتخصصة ذات الثقل على المستوى المحلّي في مجال التمويل والإقراض السكني، و لديه باع وخبرة واسعة في هذا المضمار، مكنته من لعب دور كبير في توازن السوق.

ومؤسسة الإسكان العسكري، هي أكبر شركة إنشائية، متخصصة في التشييد و إنشاء الضواحي السكنيّة، يتسم أداؤها بسرعة الإنجاز وجودة التنفيذ.



 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل