زيدان يستقر على رحيل 5 لاعبين عن ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الثلاثاء أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قد استقر على الأسماء التي من المُقرر لها أن ترحل عن صفوف الفريق الملكي مع نهاية الموسم الجاري.

كان اللاعب الفرنسي كريم أنقذ الفرنسي كريم بنزيما قد انقذ مواطنه ومدربه زين الدين زيدان من هزيمة ثانية في مباراته الخامسة بعد عودته للإشراف على ريال مدريد، وذلك بإدراكه التعادل 1-1 أمام مضيفه ليغانيس الإثنين في ختام المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، أن زيدان استقر على رحيل 5 لاعبين من قائمة الفريق مع نهاية الموسم الجاري، وهم: غاريث بيل و ماريانو دياز، داني سيبايوس، ماركوس يورينتي، و إبراهيم دياز.

وأشارت الصحيفة إلى أن، هؤلاء اللاعبين لن يكونوا ضمن مشروع زيزو في الموسم الجديد، حيث يسعى خلال الفترة القادمة للتعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين لمساعدة الفريق في مُنافسات الموسم الجديد.

وبعد فوزه في أول مباراتين تحت إشرافه، مني ريال بهزيمته الأولى مع الفرنسي أمام مضيفه فالنسيا 1-2 في المرحلة 30، وكاد أن يتلقى السبت الماضي الثانية على يد إيبار لولا تألق بنزيمة الذي حول تخلف فريقه الى فوز 2-1 بتسجيله ثنائية.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا برصيد 61 نقطة، وقد خرج أيضًا من مُسابقة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندي، ومن كأس ملك إسبانيا أمام الغريم برشلونة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل