بسبب خلاف اشتعل بينهما… لاجئ سوري يحاول قتل زوجته وطفلته!

ألقت الشرطة الألمانية القبض على رجل سوري (37 عاماً) بسبب تهمتين مروعتين، هما محاولة هذا السوري رمي زوجته (24 عاماً) وطفلته خلال شجار من نافذة الطبقة الثانية في مبنى هناك، في مدينة فورتسهايم الألمانية.
وبحسب بيان مشترك للشرطة والنيابة العامة في كارلسروه، ضرب الرجل زوجته في الطبقة السقفية من مبنى تابع لمأوى، بسبب خلاف اشتعل بينهما، وحاول دفعها خارج النافذة، وعندما تدخلت ابنته (7 أعوام) بينهما، رفعها من على الأرض وحاول رميها من النافذة أيضاً.
ووفقاً لنتائج التحقيقات الحالية، تدخَّلت الأم هنا، وتمكنت من منع حصول ما هو أسوأ.
وأوضح البيان أن الشرطة التي تم استدعاؤها تمكنت في النهاية من اعتقال المشتبه به المشاغب والعدائي جداً، بشكل مؤقت، لافتة إلى أنه أهان وهدَّد الشرطة خلال اعتقاله.
ويقبع الرجل حالياً في السجن الاحتياطي، بعد أن مثل أمام قاضي التحقيق الأحد 31 آذار، جراء طلب قدمته النيابة العامة في مدينة بفورتسهايم.
وبحسب موقع “بفورزهايمز تسايتونغ”، يُقيم الرجل مع عائلته في مأوى اللاجئين منذ قرابة عام.
وتُحقق الشرطة والنيابة في مدينة فورتسهايم ضده للاشتباه بمحاولته قتل شخصين.
ونقلت صحيفة “موهلاكر تاغبلات” المحلية، عن متحدث باسم رئاسة شرطة كارلسروه، توضيحه أنه سبق أن كانت هناك شجارات كثيرة بين الزوجين، كان يضرب خلالها الرجل زوجته. وذكر المتحدث أنه لم يكن يتوجب على الشرطة الحضور في “كل الحالات” إلى المكان.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل