بدء الاكتتاب على مقاسم مدينة معارض السيارات 19 أيار المقبل

155
  • أعلنت الإدارة العامة المشتركة لمدينة معارض بيع السيارات في محافظتي دمشق وريفها، عن فتح باب الاكتتاب على مقاسم المدينة بدءاً من 19 أيار وحتى 27 حزيران 2019.

وبحسب بيان صادر عن الإدارة اطلع عليه “الاقتصادي”، فإن على الراغبين بالاكتتاب تسديد رسم بقيمة 500 ليرة عن كل متر مربع يكتتب عليه، إضافة لمبلغ تأمين قدره 10,750 ليرة عن كل متر.

المصدر : الاقتصادي

ووضع رئيس “مجلس الوزراء” عماد خميس في تشرين الثاني 2018، حجر الأساس لمشروع مدينة معارض بيع السيارات في منطقة الدوير بعدرا في ريف دمشق، على طريق دمشق- حمص الدولي، بمساحة 145 هكتاراً.

الهدف من المدينة: تنظيم معارض ومهنة بيع السيارات ومحلات الصيانة، وتجميع كل هذه المصالح في مكان محدد، وتخفيف الازدحام وإشغالات الشوارع.

ووجه خميس، ببدء إعلان الاكتتاب على مقاسم مدينة السيارات الجديدة في الدوير، وتسجيل أسماء من يرغب بشراء مقاسم فيها، كما طلب بمباشرة إنجاز أعمال البنى التحتية كاملة.

ووافقت الحكومة في أيلول 2018 على إحداث إدارة مشتركة دائمة بين محافظتي دمشق وريفها، لإقامة مدينة معارض خاصة بالسيارات في موقع الدوير بريف دمشق، وجمع كافة مكاتب السيارات ضمنها.

وحول الهدف من المدينة، أوضح وزير الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف مؤخراً أنها تأتي لتنظيم معارض ومهنة بيع السيارات ومحلات الصيانة، وتجميع كل هذه المصالح في مكان محدد، وتخفيف الازدحام وإشغالات الشوارع.



 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
يتم تحميل التعليقات ...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل