الطائرات تسللت إلى العراق قصفت ثم عادت .. تفاصيل الهجوم على حلب

كشفت وسائل الإعلام الرسمية السورية عن مزيد من التفاصيل حول الهجوم الأخير المنسوب إلى “إسرائيل” على مدينة حلب الاسبوع الماضي.

المصدر : وكالات

وتشير التقارير إلى أنه تم تنفيذها من قبل طائرات الشبح التي مرت عبر العديد من البلدان العربية دون ان تكشفها أنظمة الدفاع وقصفت اهدافا في حلب..

وقالت مصادر رسمية سورية أن هجوم الأسبوع الماضي على حلب نفذ بواسطة طائرة ضخمة من طراز F-35I اقلعت من قاعدة نيفاتيم الجوية.

ووفقًا لتقرير Muraselon ، الذي نشر رسمًا بيانيًا يوضح “الهجوم الإسرائيلي” ، أقلعت الطائرات الشبح من النقب ثم طارت إلى الأردن، ومن هناك إلى العراق ، ثم دخلت سوريا من الشرق وهاجمت أهدافها في حلب.

 

[bs-quote quote=”قدم السوريون صوراً لبقايا القنابل GBU-39 التي قالوا أنها أطلقت من طائرات إسرائيلية على بعد حوالي 100 كيلومتر من الهدف” style=”style-2″ align=”right” color=”#dd3333″][/bs-quote]

وقدم السوريون صوراً لبقايا القنابل GBU-39 التي قالوا أنها أطلقت من طائرات إسرائيلية على بعد حوالي 100 كيلومتر من الهدف.

وقال الجيش السوري إن “إسرائيل” شنت غارات على منطقة صناعية في مدينة حلب تسببت في أضرار مادية فقط.

وأصدر الجيش بيانا قال فيه ان “الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان جوي إسرائيلي استهدف بعض المواقع في المنطقة الصناعية في الشيخ نجار شمال شرق حلب وأسقطت عددا من الصواريخ واقتصرت الأضرار على الماديات”.

 


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل