التعليق الأول للفنانة السورية بعد هجوم عصابة عليها… ماذا كشفت؟

“أنا بخير.. الحمد لله” .. بهذه الكلمات أكدت الفنانة السورية  أن حالتها النفسية تحسنت بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له عقب هجوم عصابة عليها لسرقة حقيبتها.

وأضافت قائلة: “سأعود لمواصلة نشاطي الفني من جديد وأشكر الله أنني بخير ولم أتعرض لأي إصابة”.

وكانت عيسى كشفت تفاصيل ما حدث معها من خلال حسابها على “فيسبوك”، قائلة: “احذروا اول مبارح بعد انتهائي من التصوير وخروجي من اللوكيشن تعرضت لعملية سرقة من قبل (عصابة) عالموتورات بطريقة بشعة ومؤذية وغير مفهومة بمنطقة راقية بوسط دمشق ويفترض انها من اكتر المناطق الآمنة ( دخلة نادي الشرق _ مواجه الفورسيزن ) ومعي حدا مرافقني من الانتاج ماشي معي لوصل عالسيارة والشارع فيه ناس ومليان كاميرات (اللي اكتشفت الشرطة بعدين انه ماكانت شغالة بسبب انقطاع الكهربا ؟؟!!!)”.

وأضافت: “طبعا (العصابة) ماشيين بسرعة جنونية وبعكس السير ..نشكر الله سرقوا حقيبتي بما فيها كله بيتعوض .. واللي عرفتو بعدين انه هذه الحوادث تتكرر وابشع منها بطرق مختلفة بهذه الفترة..بتمنى من الجميع الحذر والانتباه”.

وختمت: “حوادث السرقة والخطف عم تصير بكل سلاسة وثقة وقلة ضمير .. فوضى شكرا لكل الناس الطيبة اللي وقفت معي واتصرفت وماتركوني وانا بحالة الدهشة والصدمة والخوف وشكراا لكل اللي اتصلو وسألوا واطمنوا شكرا”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل