إتصال هاتفي من نتنتياهو إلى بوتين من أجل الشرق الأوسط

أعلن الكرملين، اليوم الاثنين 1 نيسان/أبريل، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ناقشا خلالها الاتصالات العسكرية والوضع في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: سبوتنيك

وجاء في بيان الكرملين “بمبادرة من الجانب الإسرائيلي، جرت محادثة هاتفية بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. وتمت مناقشة قضايا التعاون الثنائي الملحة، بما في ذلك الاتصالات العسكرية، وكذلك الوضع في منطقة الشرق الأوسط”.

وكان بوتين ونتنياهو قد أجريا محادثات في موسكو، يوم 27 شباط/فبراير، أعلن بعدها الرئيس الروسي أن مجموعة العمل بشأن سوريا، بمشاركة روسيا وإسرائيل ودول أخرى، وكذلك السوريين أنفسهم، قد تعمل على تطبيع الوضع في هذه البلاد بعد القمع النهائي للإرهاب في الجمهورية العربية السورية.

وصرح رئيس الوزراء الإسرائيلي عقب زيارته إلى موسكو أن الجانبان اتفقا على مواصلة التنسيق بين الجيشين الروسي والإسرائيلي وانسحاب القوات الأجنبية من سوريا.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل