أتليتكو مدريد يطلب ضم متوسط ميدان الريال.. والرد الصادم “ليس للبيع وبالأخص لكم”!

101

صفقات الانتقال المباشر بين الفريقين أصبحت صعبة في السنوات الأخيرة بسبب تزايد حدة المنافسة بينهما..
رفض ريال مدريد عرضًا مباشرًا من جاره العاصمي أتلتيكو مدريد بشان انتقال متوسط الميدان الكرواتي، ماتيو كوفاسيتش، إلى ملعب واند ميتروبوليتانو، بداية من الموسم المقبل.

بحسب ما نشرته صحيفة “آس” نقلًا عن صحفي إذاعة “كادينا سير” السيد كاروسيل ديبورتيفو، فإن إدارة الروخي بلانكوس تقدمت بعرض لضم كوفاسيتش وكان رد ريال مدريد صادمًا (اللاعب ليس للبيع وبالأخص إلى أتليتكو مدريد).

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، ينشط في صفوف تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتّى نهاية الموسم الحالي، على أن يعاود أدراجه إلى النادي الملكي مرة أخرى.

لكن الخطة الموضوعة من قبل إدارة ريال مدريد هي بيع اللاعب وتحصيل مبلغ مالي جيد، لتغطية تكاليف انتقاله من إنتر ميلانو صيف 2015 والتي كبدت النادي 38 مليون يورو إضافة إلى رواتبه منذ تلك الفترة.

كوفاسيتش نفسه يرفض فكرة العودة إلى البيرنابيو لئلا يتم وضعه على مقاعد البدلاء مرة أخرى كما حدث مع جميع مدربيه في الفريق والذين تغاضوا عن الاعتماد عليه بشكل أساسي، الفكرة الأكثر انفتاحًا من قبل اللاعب هي خوض تجربة جديدة مع فريق يُقدّر إمكاناته.

التقارير الإنجليزية أشارت إلى وجود عروض من توتنهام هوتسبير وزينيت سان بيترسبرج الروسي، لكن لا عروض رسمية بعد مُقدّمة إلى إدارة ريال مدريد.

مجلة “فور فور تو” واسعة الانتشار وذات الصيت العالمي، نشرت تقريرًا بعددها الصادر هذا الأسبوع يتضمن نقدًا لاذعًا بحق كوفاسيتش ووصفته بأكثر لاعب عديم الفائدة في الدوي الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وصاحب الاستحواذ السلبي.

وقال الصحفي ريتشارد جولي إن اللاعب يمتلك معدلات قوية على مستوى التمرير الصحيح وفق (ساري بول) وهو أسلوب لعب المدرب الإيطالي لتشيلسي ماوريسيو ساري، إلّا إنه عديم الجدوى فلم يسجل اللاعب منذ 27 شهرًا أي أهداف إطلاقًا ولم يصنع أي فارق مع البلوز هذا الموسم.

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل