هيئة الأوراق المالية و بورصة دمشق إلى “يعفور”

وافق مجلس الوزراء على انتقال هيئة الأوراق والأسواق المالية إلى مقرها الجديد في يعفور بريف دمشق، والبدء باتخاذ الإجراءات “الفنية واللوجستية” اللازمة للانتقال.

وفي تصريح لـ”الوطن أون لاين” قال رئيس هيئة الأوراق والأسواق المالية الدكتور عابد فضلية ” نحن بصدد الانتقال إلى البوابة الثامنة في يعفور وذلك بوجود مبنى كامل من 3 طوابق ليكون مقراً لهيئة للأوراق المالية وبورصة دمشق”، متوقعا أن يتم ذلك خلال أشهر قليلة جداً.

ولفت فضلية إلى وجود سرعة في عملية الانتقال ضمن اهتمام حكومي، منوهاً بأن مقر الهيئة ضيق جداً ولا يسمح بإجراء أية دورات أو تطورات ملموسة، علماً أن المقر الحالي مؤقت.

وأضاف أنه”معظم مقرات المصارف الخاصة، في يعفور، مع توقع افتتاح فروع للمصارف العامة مستقبلا ضمن المنطقة، وسط وجود كبريات الشركات، وبالأحرى أن تكون الهيئة والبورصة ضمن المنطقة، مشيراً إلى إجراء أعمال الفحص الفني ومعاينة المكان ومختلف التجهيزات اللوجستية والفنية، ليصار إلى الانتقال.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل