نحو 500 عنصر لـ “داعش” بين العوائل التي سلمت نفسها لقسد

سلم عدد من عوائل التنظيم الارهابي داعش انفسهم لقسد بعد ان تمكنوا من الخروج من منطقة الباغوز وفق مصادر اهلية في المنطقة .

و أكدت المصادر ذاته المعلومات التي تحدثت عن وجود نحو 500 عنصر لداعش بين العوائل التي سلمت نفسها لقسد بعضهم مصابيين في الاشتباكات وكانوا يتلقون العلاج في الخنادق والانفاق التي نفذتها داعش بوقت سابق في المنطقة .

[bs-quote quote=”منطقة الباغوز باتت خالية حاليا من قيادات الصف الاول لداعش ” style=”style-2″ align=”right” color=”#dd3333″][/bs-quote]

مصدر خاص لـ “وكالة أنباء آسيا” في المنطقة قال ان ما يحدث في المنطقة هو استكمال للاتفاق بين قسد وداعش وسيتم خروج دفعات جديدة من العوائل خلال الايام القليلة القادمة وعمليات التصعيد الجوي الذي تنفذه الطائرات الامريكية ياتي استكمالا للاتفاق بين الطرفيين سيما ان قسد مذ اعلان استئناف العمليات العسكرية في المنطقة لم تحرز اي تقدم في الباغوز .

الى ذلك ذكر مصدر خاص لـ “آسيا” ان منطقة الباغوز باتت خالية حاليا من قيادات الصف الاول لداعش حيث فر غالبيتهم عن طريق قوارب نهرية من حويجة الباغوز باتجاه مدينة القائم العراقية عن طريق مهربين لايصالهم الى منطقة التنف مقابل مبالغ مادية كبيرة .


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل