من النجوم التي سترحل عن ريال مدريد في حال تولي مورينيو تدريبه؟!

الاسبيشيال وان من المرجح توليه مسؤولية تدريب الفريق الملكي بالموسم المقبل.

لا زالت صدمة خسارة مباراتيّ الكلاسيكو، تضغط على إدارة نادي ريال مدريد بقوة، خاصة وسط الغضب عارم ينتاب الجماهير المدريدية، وتحميلها الإدارة مسؤولية هذا التردي في النتائج، وجرح كبريائهم أمام الغريم التقليدي برشلونة، بخسارتين على ملعبه في خلال 3 أيام فقط.

ومن بين أقوى الأسماء التي تفاضل من بينهم إدارة النادي الملكي، لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل، هو البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو، والذي يرى الجميع فيه القدرة على إعادة الفريق لمقارعة المنافس الكتالوني من جديد، مثلما فعلها من قبل في مواجهة غوارديولا وجيله الذهبي مع البرسا.

وهو الأمر الذي أعدت عنه شبكة ديفنسا سنترال، المعروفة بقربها من العملاق المدريدي، تقريرًا حول التغييرات المتوقع حدوثها في حال إسناد مهمة تدريب الفريق للإسبيشيال وان، ومنها إحتمالية تولي تشابي ألونسو مهمة المدرب المساعد، ومن هم النجوم الذين سيغادرون بيرنابيو بفرمان من البرتغالي، ومن النجوم الذين قد يأتون للفريق؟

النجوم الراحلة..

قائد الفريق، والمدافع الإسباني الدوليّ، سيرجيو راموس، وكذلك الظهير البرازيلي مارسيلو، لن يكون لهم مكان في تشكيلة الفريق الأساسية، وربما يرحلون.. وقد ينضم إليهم كلًا من.. غاريث بيل، إيسكو، نافاس.

نجوم أساسية وباقية..

المدافع الفرنسي فاران، ولاعب وسط الميدان الألماني توني كروس، وزميله البرازيلي كاسيميرو، مودريتش، كورتوا، كما أنه من المتوقع الإبقاء على كلًا من.. ريجلون، فينسيوس، أسينسيو، لورينتي، سيبايوس.

وستكون وضعية المهاجم الفرنسي بنزيمة غاية في الصعوبة، لسابق خلافته مع المو، حيث وصفه الأخير بالقط، وهو ما رد عليه بنزيمة بقوة منذ فترة.

نجوم من المرجح التعاقد معها..

المدافع البرازيلي ميليتو، لاعب فريق بورتو الحاليّ، لاعب وسط الميدان الدانماركي، كريستيان ايريكسن، لاعب توتنهام، المهاجم الصربي يوفيتش، لاعب فريق إنتراخت فرانكفورت، الجناح البلجيكي الدوليّ هازارد، لاعب تشيلسي.

الجدير بالذكر أن مورينيو غير متعاقد حاليًا مع أي فريق، بعدما تمت إقالته في منتصف هذا الموسم، من تدريب مانشستر يونايتد، وقد صرح مؤخرًا أنه يرغب في تدريب فريق لديه شغف بتحقيق البطولات، وإستراتيجية طويلة الأمد لتحقيق الأهداف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل