منافسة ترامب تفضح خطط واشنطن في سوريا والعراق !

367
  • نفت تولسي غابارد، منافسة دونالد ترامب في سباق الرئاسة الأمريكية 2020، تصريحات سابقة لها حول استخدم السلاح الكيماوي في سوريا.

وقالت تولسي في معرض إجابتها: “اريد تصحيح ذلك، لأن هناك سوء فهم، كانت هناك تقارير بأن أسلحة كيماوية استخدمت في سوريا عبر الجماعات المسلحة على الأرض في سوريا، الشك والمساءلة التي رفعتها حينها كانت محصورة بالتحديد حول حوادث حاولت إدارة ترامب استخدامها كذريعة لشن هجوم عسكري في سوريا..”

وتابعت قائلة: “خدمت في حرب في العراق، حرب شنت بناء على أكاذيب وحرب شنت دون دليل والشعب الأمريكي ضلل، كجندية وكأمريكية وكعضو في الكونغرس فإن واجبي ومسؤوليتي للسؤال في أي وقت يحاول أحد إرسال قواتنا إلى الخطر..”

وحول التقارير الحكومية الأمريكية التي أشارت إلى مزاعم استخدام الأسلحة الكيماوية من قبل الحكومة السورية، قالت غابارد: “كما قلت، لدينا في الماضي القريب حادث أدلت فيها حكومتنا بأكاذيب لشعبنا وللأمم المتحدة لشن حرب، وما أقوله هو أن من مسؤوليتنا توجيه أسئلة صعبة والحصول على الأدلة قبل أن نقدم على مثل هذه القرارات المكلفة.”



 

تعليقات
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل