مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في سباق لضم نجم برشلونة!

برشلونة يقترب من الموافقة على رحيل نجمه.. بسبب نجم أياكس.

تدور تحركات كبيرة ومتواصلة في الإدارة الرياضية لنادي برشلونة، للوقوف على قائمة اللاعبين المرشحين للتعاقد معهم، وبدء خطوات التفاوض مع أنديتهم، وكذلك تحديد قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل في الصيف المقبل، والتي من المرجح أن تشهد مفاجآت من العيار الثقيل.

وحسب ما تحدثت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، فإن أحد أكبر المفاجآت التي قد يشهدها الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفيّ، منح المدافع الفرنسي الدوليّ، صامويل أومتيتي، الضوء الأخضر للرحيل، في حال تلقيه عرضًا مغريًا.

حيث يرغب مسيري البرسا في إفساح مكان للمدافع الهولندي الدوليّ الشاب، ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس أمستردام، الذي يرغب في التوقيع مع الفريق، لكنه متخوف من عدم حصوله على مقعد في التشكيلة الأساسية، بسبب تواجد الثلاثي بيكيه، لينجليه، أومتيتي، وهو ما قد يدفعه للإنضمام إلى فريقٍ آخر.

كما أن غيابات أومتيتي العديدة هذا الموسم، بسبب إصاباته، وعدم موافقته على الخضوع لعملية جراحية لإنهاء مشكلته الطبية، وإحتمالات تجدد إصابته بها، يجعل من قرار التخلي عنه في مقابل ضم دي ليخت هو الأرجح في أروقة النادي.

وعلى الجانب الآخر.. يترقب كلًا من مانشستر يونايتد، وجاره اللدود مانشستر سيتي بتلهف، مسار تلك الأنباء، من أجل الإنقضاض على أومتيتي والتعاقد معه لتدعيم دفاعاتهما.

فالسكاي بلوز يرغب في توفير بديل للقائد كومباني، الذي من المتوقع أن يكون هذا الموسم آخر علاقته بالفريق السماوي، بجانب تقدم عمر الأرجنتيني أوتاميندي.

بينما مان يونايتد بالرغم من التحسن الأخير في المردود الفني لخط دفاعه، إلا أنه ما زالت هناك دوائر من القلق حول مردود بعض مدافعيه، مثل الإيفواري بايلي، والإنجليزي جونز.

الجدير بالذكر أن أومتيتي صاحب الـ25 عاما، كان قبل إصابته من الركائز الأساسية في تشكيلة البلوغرانا، وشارك هذا الموسم في 9 مباريات فقط باللا ليغا، ولا يزال لديه عقدٍ ساري مع ناديه حتى صيف 2023.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل