كلاشينكوف الروسية تتطور بأيادي “إسرائيلية”

قامت الشركات الإسرائيلية بإنشاء سلسلة من التعديلات لبنادق الكلاشينكوف الهجومية من جميع أنحاء العالم. حتى القطع القديمة غير المحببة يمكن تحويلها إلى سلاح.كلاشينكوف من شركة CAA للصناعاتكشفت الشركة الإسرائيلية CAA للصناعات عن أحدث تعديل لها في بندقية كلاشينكوف الهجومية في معرض الأسلحة IWA 2019 في ألمانيا.

المصدر : وكالات

يسمى المشروع AK ALFA”” ويشمل إعادة تصميم وترقية كاملة لأي بندقية هجومية من طراز كلاشينكوف بغض النظر عن البلد والنموذج وسنة الصنع.وصرح الرئيس التنفيذي للشركة موشيه أوز” لروسيا بيوند ” نحن نغير البندقية بالكامل مع استخدام محرك بنادق الكلاشينكوف الهجومية.

لذا، فإننا نوفر للعملاء السلاح الأكثر موثوقية في السوق، ولكن معززاً بأحدث تقنيات الأسلحة والرماية “.تقوم الشركة الإسرائيلية بتطوير جميع المكونات باستثناء الجزء الأكثر أهمية، محرك كلاشينكوف، الذي سبب شهرة البندقية في جميع أنحاء العالم بسبب فعاليته وموثوقيته.

تسلط الشركة الضوء على نظام استخراج الغاز المعاد تصميمه باعتباره التعديل الرئيسي. وفقاً للمدير التنفيذي للشركة، يمكن للبندقية المعدلة أن تطلق النار في وضع التشغيل التلقائي بالكامل، ولكن على عكس ما سبقها، فإن السلاح لا يرتد، مما يسبب إطلاق النار على الهدف وعلى يمين الهدف، وهذا ما يضمن إصابة الهدف.ما هو أكثر من ذلك، يمكن طي كل شيء على البندقية.

كما يمكنك إضافة أي شيء تريده على سلسلة AK ALFA الخاصة بنا “.يكشف الفحص الدقيق أن الشركة قامت حتى بتعديل آلية إعادة شحن الكلاشينكوف التقليدية وفق الآلية المستخدمة في نظام AR-15 الأمريكي.وبعبارة أخرى، لم يعد مطلق النار بحاجة إلى إضاعة وقت القتال الثمين لإخراج المخزن، وإدخال مخزن جديد.

الآن يتم وضع زر التحرير مباشرة فوق إصبع السبابة، كما هو الحال في AR-15 الأمريكية. وتتصف بالليونة وخفة الوزن، وتفرغ على الفور المخزن الفارغ، حيث يقوم الجندي، بحركة واحدة، بوضع مخزن جديد في البندقية ويواصل إطلاق النار على العدو، مما ينقذ الثواني الثمينة في المعركة.

علاوة على ذلك، تم وضع قبضة السلامة أيضاً أعلى الإبهام مباشرةً، كما هو الحال في AR-15.أضاف الرئيس التنفيذي: “حتى الآن أصبحت بندقية الهجوم أكثر دقة وراحة في الاستخدام”.

كما أوضح، أن البندقية الهجومية كلاشينكوف تكلف حوالي 1100 يورو.بندقية كلاشينكوف من شركة ” FAB Defense”في حين أن الشركة المذكورة أعلاه تركز على إعادة صياغة كاملة لبندقية كلاشينكوف الهجومية، تاركة فقط قلب البندقية سليماً، وبدأ خبراء في FAB Defense في صقل البندقية لتحسين بيئة العمل وتعطي حتى مطلق النار غير المحترف شعوراً بأنه مثل نخبة كوماندوز مسلحة بسلاح من الدرجة الأولى في مهمة.

تقوم الشركة بتعديل جميع طرازات كلاشينكوف، بدءاً من مجموعة منتصف الخمسينيات الكلاسيكية وحتى سلسلة AK-100.لنبدأ بواحد من أهم تطورات الشركة، التي تخفف الحرارة الحارقة أثناء إطلاق النار.

“يعرف جميع العملاء مدى سخونة الكلاشينكوف أثناء الاشتباك، ويمكن أن يحرقك بالمعنى الحرفي للكلمة.

فصرح متحدث رسمي باسم FAB Defense لروسيا بيوند “لقد تمكنا من حل هذه المشكلة عن طريق إضافة مواد تمتص الحرارة”.في الوقت نفسه، طور مهندسو الشركة فوهة جديدة مقاومة للصدمات.

تتضمن المجموعة الجديدة بأعقاب قابلة للطي وقابلة للإمالة، وأخرى ذات معوض الارتداد المدمج. تعمل الميزة الأخيرة على تثبيت نظام كلاشينكوف وبالتالي لم تعد تهتز، وجميع الرصاصات تنطلق نحو الهدف.وبالإضافة إلى ما سبق هناك الركيزة المضمنة في المقبض، والتي يحول مطلق النار إلى نقطة إطلاق ثابتة.

وقال المتحدث باسم الشركة “إنه يسمح للمستخدم بوقف السلاح على عتبات النوافذ وغيرها من الأشياء المحمية، وإطلاق النار من المواقع التي كانت غير ممكنة في السابق”، مضيفاً أن جميع ميزات البندقية الجديدة هذه مقدمة من إسرائيل والشركات التابعة لها، وتتوفر أيضاً لإطلاق النار من قبل هواة رياضة الرماية.


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل