صورة تفضح ملكة جمال وتجرّدها من اللقب !!

قرّرت لجنة منظمة لمسابقة ملكات الجمال في روسيا تجريد ملكة جمال روسية من لقبها بعد كذبها على اللجنة المنظمة.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن اللجنة المنظمة اتهمت أليسيا سيميرينكو بالتهرب من المشاركة في عدد من المناسبات التي تلت إحرازها لقب “ملكة جمال موسكو”، بداعي المرض، لكن منشورا أخيرا على حسابها في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر “كذبها” على اللجنة.
وظهرت الحسناء الروسية وهي تستجمّ في جزر المالديف، في صورة نشرتها على حسابها الرسمي، ما أثبت كذبها بشأن مرضها وتعذرها عن المشاركة في إحدى المناسبات المفروضة عليها من قبل اللجنة المنظمة.


وقرّرت اللجنة المنظمة سحب لقب ملكة الجمال من سيميرينكو وإعطاءه للوصيفة، وذلك بعد تكرّر “ادعائها المرض” للتهرّب من المناسبات، كما أنها احتفظت بالتاج لمدة بعد إحرازها اللقب، وهو ضد قوانين المسابقة.


ومن ناحية أخرى، اتهمت ملكة الجمال الروسية اللجنة المنظمة بتنظيم “حملة عدائية” ضدّها، وأن اللجنة لم ترد أن تحرز سيميرينكو اللقب.
وقالت طالبة الاقتصاد البالغة من العمر 24 عاما إنّ اللجنة حاربتها لأنّها أرادت كسر الصورة النمطية عن ملكات الجمال، وأرادت أن تثبت أن الذكاء والثقافة مرتبطة بالجمال، وفقا للصحيفة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل