خطة جهنمية لأليجري ورونالدو للفوز بدوري أبطال أوروبا !

اللاعب الأهم.. للحدث الأكثر أهمية
وضع مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليجري، خطة محكمة لمنح نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، راحة كبيرة قبل مباراتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر القادم ضد أياكس أمستردام الهولندي.

مباراة الذهاب مُقدّر لها يوم العاشر من أبريل على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بأمستردام، قبلها سيخوض الفريق أربع مباريات في الدوري الإيطالي بالترتيب ضد كلًا من جنوى، إيمبولي، كالياري، وأخيرًا ميلان يوم السادس من أبريل، قبل موقعة الأبطال بأربع أيام فقط.

مباراة الإياب على أرضية أليانز ستاديوم في تورينو ستكون في فترة صغيرة للغاية، فالذهاب يوم 10 في هولندا، ثم سيعود يوفنتوس إلى إيطاليا ليرتحل إلى ملعب سبال يوم 13، قبل أن يستقبل أياكس يوم 16.. 3 مباريات في غضون 6 أيام.

رزمانة مباريات ستجعل أليجري يريح النجم البرتغالي بشكل واضح، لا سيما مع اعتلاء البيانكونيري للائحة ترتيب سكوديتو بفارق 18 نقطة عن نابولي الوصيف، وعلى ما يبدو فإن الأمور قد حُسمت محليًا، وكل الجهود باتت مُنصبّة حيال دوري أبطال أوروبا.

والذي سيتحمل رونالدو عناءًا كبيرًا نحو مباراته النهائية، فهو قدم في الأساس من أجل هذا الحلم اليوفنتيني، التقارير أشارت إلى مخاوف أليجري من إصابة اللاعب أو شعوره بالإجهاد خلال مباريات الدوري، لذا فإن الأولوية هي إدّخار الجهد لمباريات الأبطال.

“إنه بحاجة إلى الراحة، لقد لعب الكثير من المباريات وسيعود للمنتخب الوطني، تحدثت إليه وقررنا المباريات التي سيخوضها قبل ربع نهائي الابطال، وبالتأكيد لن أكشف عن ذلك”، هكذا تحدث أليجري في المؤتمر الصحفي لمباراة جنوى التي ستعقد مساء اليوم بملعب لويجي فيراريس لحساب الجولة 28 من الدوري المحلي.

وأضاف المدرب الإيطالي”يوم الثلاثاء قالوا إنه تم إقصاؤنا، وها هم اليوم يقولون إننا بالفعل في النهائي، نحتاج إلى التوازن، أياكس خصم معقد، ستكون مباراة صعبة ومختلفة، الآن ينبغي أن نفكر في الدوري، لدينا 15 نقطة لتحصيلها كي نحسم اللقب”.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل ثلاثية في مرمى أتليتكو مدريد في إياب ثمن النهائي، بعدما خسر يوفنتوس موقعة الذهاب بواندا ميتروبوليتانو بهدفين نظيفين، قبل أن يلقي صاروخ ماديرا كلمته بحسمه للأمور بتورينو بثلاثية ستبقى عالقة في الأذهان لفترة طويلة.

وسيكون اللاعب البرتغالي بصدد عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بسبب احتفاله المثير للجدل والذي اعتبرته بعض وسائل الإعلام ذات دلالات جنسية وهو نفس الاحتفال الذي أقبل عليه مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، في مباراة الذهاب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل