تأثير الهزيمة من مانشستر..خمسة مطرودين من باريس سان جيرمان !

النادي الباريس سيسمع العروض المقدم لنجميه..
كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يجري عددا من التغيرات على الفريق خلال الفترة القادمة وذلك عقب توديع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزاً مريحاً على مانشستر يونايتد بالذهاب خارج دياره بهدفين دون رد على ملعب “أولد ترافورد”، ليعود النادي العاصمي ويسقط على ملعبه “بارك دي برينس” ثلاثية مقابل هدف ويودع مبكراً.

وحسب الأنباء فإن الثلاثي توماس ميونيه وكريستوفر نكونكو وجيسي رودريغيز المعار لريال بيتس الإسباني سيرحلون عن صفوف النادي الباريس الصيف المقبل بالإضافة إلى الرحيل الأكيد لأنتيرو هنتريك المدير الرياضي للنادي منذ 2017.

ومن المرجع أن تستمع إدارة باريس سان جيرمان للعروض المقدمة لكل من الأورغواياني إيدسون كافاني الهداف التاريخي للنادي والنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا حيث رحيلهم محتمل في حال وصول العرض المناسب.

وتقدر إدارة النادي العاصمي قيمة الثنائي كافاني ودي ماريا بـ80 مليون يورو، وبالإضاف إلى هؤلاء من المرجح رحيل البرازيلي داني ألفيس بنهاية عقده مع انتهاء الموسم بعد أن رفض التجديد حيث يرغب بالإنتقال للدوري الإنجليزي والوجهة المحتملة هي مانشستر سيتي.

يذكر أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة الدوري الفرنسي بـ71 نقطة من 26 مباراة بفارق 17 نقطة عن ليل أقرب ملاحقيه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل