بعد محاولة استفزازه المقرفة ..الزعتري يوضح في أول تعليق له بعد الحادثة !!

إستطاع الفنان ​علي الديك​ ان يكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ ليلة امس بعد ان حصل جدال بينه وبين ​سلام الزعتري​ حيث قال الاخير ان النظام السوري هو من باع الجولان.

لم يسكت علي الديك عن حقه ولم تمر الكلمة مرور الكرام، فقد دافع بكل قوة عن بلده ونظامه وهو المعروف بهذا الموضوع، سواء إتفق شخص ما معه على الرأي أو لم يتفق، فحقه يبقى محفوظاً بالدفاع .

سلام الزعتري المثير للجدل كان يعرف ان علي موالٍ للدولة السورية وكان عليه التفكير قبل “كب الزيت على النار” فبدا وكأنه يريد استعراض مهاراته بالاستفزاز فقط لا غير.

“​منا وجر​” برنامج ترفيهي بالدرجة الاولى وهو ليس برنامج “صار الوقت” او “كلام الناس” او غيره، فالسياسة وتفاصيلها لا يجب ان تكون أساسية فيه.

علي الديك كان الفنان الخلوق دائماً حتى برده على الفنان غسان الرحباني وإحترامه لرأيه به كان مهذبا.

بالنهاية علي الديك انتصر بنظر المشاهدين، وسلام الزعتري عليه أن يَحترم كي يُحترَم.

وأوضح الزعتري في أول تعليق له على الموضوع أن ما حصل لم يكن المقصود منه إثارة الجدل، وأنه كان يبدي رأيه بموضوع الجولان وإنسحب إحتراماً للضيف.

وكتب الزعتري في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “توضيحا للي صار مبارح بمنا وجر ما كان المقصود اثارة جدل أبدا، عطيت رأي و انسحبت احتراما للضيف و ل​بيار رباط​ وكان حريص على احترام الضيف و ما في زعل بيناتنا …اما ردا على الموضوع السياسي ، لو ما تحرر الجنوب ، كان ترمب عطاه لإسرائيل كمان”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل