بالفيديو والصور: إعلامي يثير الجدل برفعه ملابس نادين نسيب نجيم !

حلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج “حمد شو” الذي يقدمه الإعلامي حمد العلي.

وتناقل عدد كبير جداً من الناشطين مقاطع من الحلقة. وأبرزها ذلك الذي ظهرت فيه الفنانة وهي تقف في استديو البرنامج وتصفق على أنغام موسيقة تقليدية خليجية.

وطلب منها مقدم البرنامج ارتداء عباءة تراثية وهو ما فعلته متسائلة عن كيفية ذلك. وسارع الأخير إلى مساعدتها من خلال رفع الجزء الخلفي من العباءة في محاولة لتسوية أطرافها.

View this post on Instagram

#نادين_نسيب_نجيم @8h.rr8527 خلطات شروق.. التبيض الجسم..💫👌🌷 متوفر جميع الخلطات تبيض🌿🌺 متوفر تحاميل التكبير الموخره وبرازها🌿🌺 متوفر تحاميل تضيق المهبل🌿🌺 متوفر حنه العشاب اليطالت الشعر🌿🌺 متوفر سدر اليطالت الشعر ونبات الفرغات🌿🌺 متوفر جميع الزيوت🌿🌺 زيوت هنديه التطويل الشعر🌿🌺 🌺اطاله الشعر🌿🌺 🌺تكثيف الشعر🌿🌺 🌺 انبات الفراغات🌿🌺 🌺 يقاف التساقط🍃🌺 متوفره جميع الخلطات وكل ماتحتاجو النثى🌿 خلطات شروق مضمونات خاليات من اي مواد ضاره🌿 التوصل معي على الخاص و الوتساب🌺 0577156002فقط الجادين📞 انستقرام @8h.rr8527

A post shared by نور الفيصل| اعلانات 🇸🇦🇰🇼🇦🇪🇧🇭 (@eeui5) on

وجاء ذلك بناء على طلب الفنانة التي استنجدت به مشيرة إلى أنّه تركها في منتصف البئر. إلا أن هذا أحدث جدلاً كبيراً في أوساط المتابعين.

وبعد ذلك بدأت نادين بالرقص بالطريقة التقليدية. وهو ما حقق إعجاب عدد من الناشطين وصل إلى أكثر من 126 ألفاً.

كذلك ظهرت الممثلة برفقة العلي في فيديو آخر أعاد عدد من الحسابات نشره على “إنستغرام”.

وأعربت من خلاله عن سعادتها بالحضور إلى الكويت بعد عام من الغياب معبرة عن حبها للكويتيين.

وكشف حمد أن عدداً كبيراً جداً من الأشخاص تواصلوا معه من أجل حضور الحلقة، لافتاً إلى أنه لم يتمكن من تلبية كل الطلبات لأن الأستديو لا يتسع للجميع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل