التحالف الاميركي يناقض ترامب .. العملية العسكرية متواصلة

زعم ممثل في التحالف الاميركي أن العملية العسكرية لا زالت متواصلة في بلدة الباغوز شرقي سوريا.

وقال الممثل اليوم الجمعة لوكالة “سبوتنيك”، ان عناصر جماعة “داعش” ابدوا استعدادهم لمواصلة القتال وان هذه الجماعة لا زالت كالسابق تلجأ إلى الأساليب الوحشية مثل الهجمات الانتحارية واستخدام الأطفال دروعا بشرية.

وأضاف المتحدث: “لن نعلن عن أي تفاصيل للعملية الجارية، لأسباب معينة”.

هذا وأكدت قوات “قسد” يوم الأربعاء الماضي أن حسم المعركة ضد “داعش” الإرهابية في شمال شرق سوريا بات قريبا جدا.

وكانت القيادة العامة لحملة عاصفة الجزيرة التي تقودها “قسد” أعلنت في بيان الثلاثاء تنفيذ “عملية نوعية محكمة” خلال الاشتباكات المتواصلة مع ما تبقى من مسلحي جماعة “داعش” الوهابية في الباغوز ونجحت في القبض على 157 إرهابيا مع كامل عتادهم العسكري.

[bs-quote quote=”الإرهابيون الذين تم اعتقالهم، هم من جنسيات أجنبية، وذوي الخبرة الطويلة في القتال” style=”style-2″ align=”right” color=”#dd3333″][/bs-quote]

ولفت بيان القيادة العامة لعاصفة الجزيرة: “الإرهابيون الذين تم اعتقالهم، هم من جنسيات أجنبية، وذوي الخبرة الطويلة في القتال”.

فيما أعلنت “قسد” في بيان منفصل “مقتل 288 إرهابيا، وتدمير 5 مواقع عسكرية لهم” في بلدة الباغوز، موضحة أن “عدد ضربات التحالف الدولي بلغ 43″، خلال الـ24 ساعة الماضية، مؤكدة “مقتل 13 من عناصرها، وإصابة 19” آخرين في الاشتباكات.

 


 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل