إصابة ميسي مع الأرجنتين تربك حسابات برشلونة !

إصابة ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين أضفت الغموض على موقفه مع برشلونة.
أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم ليونيل ميسي جرى استبعاده من مباراة المغرب الودية المقبلة مع منتخب الأرجنتين بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام فنزويلا أمس الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي سيجري الكشف الطبي اليوم من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب بعدما اشتكى من الإصابة في عضلة العانة والتي تسببت في ألم له خلال مباراة فنزويلا التي خسرها التانغو 3/1.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيعود إلى برشلونة من أجل تحديد مدة الغياب والعلاج اللازم خاصة أن ميسي لديه مباريات مهمة للغاية سواء في الليغا أو دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد ظهر بمستوى طيب أمام فنزويلا ولكن الأداء الباهت لوسط ملعب التانغو والدفاع ساهم في خسارة بلاده بثلاثية وديا.

ويعد ميسي هداف الدوري الإسباني برصيد 29 هدفا بعدما سجل هاتريك في آخر مباراة له أمام ريال بيتيس إضافة إلى منافسته على لقب هداف دوري أبطال أوروبا بعدما أحرز 8 أهداف ويتساوى معه روبرت ليفاندوفسكي ولكن الأخير خرج من البطولة عقب إقصاء بايرن ميونيخ على يد ليفربول الإنجليزي.

ويمكن للمدرب فالفيردي إراحة ميسي في الجولة المقبلة من الليغا أمام إسبانيول خاصة أن المباراة في الكامب نو وأيضا يمكنه إشراكه من على مقاعد البدلاء لعدة دقائق إذا لم تسر المباراة في الطريق الصحيح.

ويبتعد برشلونة بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد في مسابقة الليغا الإسبانية فيما يتبقى 10 جولات فقط على نهاية المسابقة وهو ما يمنح البلوغرانا أفضلية في الحفاظ على تلك البطولة في خزائنه.

ويحتاج برشلونة إلى جهود ليونيل ميسي في مباراة الفريق المقبلة من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد لاسيما أن البلوغرانا أصبح أكثر الفرق المرشحة للفوز بالبطولة.

كما سيدخل البلوغرانا مواجهات هامة في شهر إبريل أمام كل من فياريال وأتلتيكو مدريد وإذا ما حسم مثل هذه المواجهات فإنه سيكون قريبا للغاية من اللقب خاصة أن ليونيل ميسي يعد العامل الرئيسي في ترجيح كفه البلوغرانا خلال المباريات الأخيرة للفريق.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل