نجم برشلونة الجديد مهدد بالغياب أمام ريال مدريد!

102

تلقى فريق أياكس أمستردام الهولندي ضربة موجعة، بعد تعرض نجم خط وسطه فرينكي دي يونج للإصابة خلال مباراة هيراكليس بالدوري الهولندي لكرة القدم.

وخرج لاعب خط الوسط الدولي الهولندي فرينكي دي يونج من مباراة فريقه أمام هيراكليس بالدوري مصاباً في الدقيقة 79 من الشوط الثاني، في ضربة قوية لفريق العاصمة، قبل مباراة ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وعانى لاعب برشلونة الجديد من إصابة بآلام في الفخذ، منعته من استكمال المباراة أمام هيراكليس في اللقاء الذي خسره أياكس بهدف نظيف في الجولة الـ21 بالدوري.

هزيمة أياكس قد تكلفه خسارة لقب الدوري الهولندي، بعدما توقف رصيده عند 50 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري بفارق 5 نقاط خلف أيندهوفن المتصدر، والذي سيواجه أوتريخت اليوم الأحد.

خسارة أياكس أمام هيراكليس جاءت في توقيت صعب قبل الموقعة الهامة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال، حيث بات اللاعب مهدداً بالغياب عن تشكيلة فريقه في مواجهة الفريق الملكي.

وفور خروج اللاعب من المباراة، متألماً ليقوم الجهاز الطبي بوضع الثلج على فخذه، في انتظار تحديد مدى قوى الإصابة، وموقفه من لقاء الريال الأربعاء المقبل.

ومن المنتظر خضوع اللاعب لفحوصات طبية للوقوف على تفاصيل الإصابة وفترة غياب اللاعب، حيث أنها قد تكون إصابة بسيطة، لكن أياكس ينتظر التطورات والنتائج قبل موقعة الأربعاء.

فرينكي دي يونج لم يعيش يوماً جيداً خلال مباراة هيراكليس على أرضية الملعب، حيث قدم مستوى سيئ للغاية، بعدما حقق رقماً قياسي سلبي بعد خسارة الكرة 20 مرة، ليفتقد اللاعب دقته الكبيرة في التمريرات والحفاظ على الكرة.

ويستقبل فريق أياكس أمستردام نظيره ريال مدريد الإسباني مساء الأربعاء على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا في إطار منافسات مباراة ذهاب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

يذكر أن دي يونج سيرحل عن صفوف أياكس في الصيف المقبل، للانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني بشكل رسمي، والذي حسم الصراع على ضم اللاعب مع عمالقة القارة الأوروبية.

برشلونة نجح في التوقيع مع جوهرة الطواحين الهولندي بعقد يمتد لست سنوات ونصف حتى عام 2025، في صفقة خزينة الكتالونية 75 مليون يورو، إضافة إلى 11 مليون أخرى كمتغيرات، ليبلغ مجموع الصفقة 86 مليون يورو.

وينظر إلى دي يونج على أنه سيكون مستقبل الكرة الهولندية، حيث يراه الجميع إضافة قوية ستتوهج في كتيبة الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل قلعة الكامب نو في الموسم المقبل.

البرسا نجح في الظفر بخدمات لاعب خط وسط أياكس، بعد صراع مدوي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي خلال الفترة الماضية، ليفضل اللاعب في النهاية عرض النادي الكتالوني واللعب إلى جوار ميسي في الليغا.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل