على طريقة أفلام الرعب.. صورة توثق جريمة قتل وقعت جهارا نهارا !

في لحظة مروعة، شوهدت امرأة متدلية من نافذة في الطبقة الحادية عشرة قبل أن تسقط وتفارق الحياة.

وبحسب ما ذكر موقع “ميرور” البريطاني، رأى شهود عيان من الشارع والشقق المجاورة المرأة وهي تكافح بشكل يائس للعودة إلى الشقة. لكنها سقطت على علو 31 متراً تقريباً، وماتت على الفور.

وبعد دقائق ، قام مواطنون محليون في غلاسكو في رويستون بالقبض على رجل أثناء محاولته الفرار.

التقط شاهد يعيش في شقة مجاورة الصورة الأخيرة لأليم البالغة من العمر 30 عامًا. وقال لصحيفة “ديلي ريكورد” : “كنت أسمع صراخًا هستيريًا وذهبت إلى النافذة ورأيت المرأة معلقة بشعرها. لم تسقط على الفور، لأنها كانت تحاول يائسة التمسك بحافة النافذة، وكانت تحاول تثبيت قدميها على الحائط ، في محاولة للتمسك جيدا وعدم السقوط”. وأضاف: “ظننت أنني يجب أن ألتقط صورة كدليل ، لكنني كنت آمل حقاً أن ينقذها من كان يمسك بشعرها. كان أمرًا فظيعًا”.

وقال شاهد العيان الذي التقط الصورة إنّه ساعد في إلقاء القبض على رجل وهو يحاول الهرب من مسرح الجريمة في شارع شارلز ستريت. وقال: “ذهبت إلى أسفل المبنى، اتصلت بالشرطة. وفجأة خرج شخص أفريقي من المبنى 150 وحاول الهرب. لكنه سقط أرضاً فألقى الحارس وعدد قليل من النساء اللواتي كن هناك القبض عليه. لكنه هرب من جديد، وتمكنت بمساعدة عدد قليل من الناس من احتجازه حتى وصلت الشرطة بعد بضع دقائق. ليس لدي أي فكرة عما إذا كان مرتبطاً بالمرأة بأي شكل من الأشكال”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل