ريال مدريد يحدد طريقتين للتعاقد مع هازارد !

96

أشارت تقارير إسبانية إلى حالة من التأكد لدى إدارة فريق ريال مدريد بشأن مسألة التعاقد مع قائد تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وبحسب ما نشره موقع “ديفسنا سنترال” الموالي للنادي الملكي، فإن إدارة الفريق على اقتناع تام برغبة اللاعب في ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، ويتبقى فقط المسائل المالية مع إدارة تشيلسي.

الدولي البلجيكي والبالغ من العمر 27 عامًا أعلن أنه اتخذ قراره بالفعل، بيد أنه سيخرج للنور مع نهاية الموسم احترامًا لجميع الأطراف، والآن تؤكد الصحف الإسبانية أن القرار هو ريال القدوم إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو.

عقد هازارد ينتهي مع تشيلسي صيف 2020 وهو ما يعني أن موسم ونصف فقط هو ما بات يربط اللاعب بالبلوز، إلا إذا قرر التمديد والبقاء بعدما قدم إلى النادي طليعة موسم 2012-2013 من ليل الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها المادية قُرابة 35 مليون يورو.

مدرب الفريق، ماوريسيو ساري، قال في تصريحات صحفية أنه لن يتفاوض مع اللاعب من أجل البقاء، مُشيرًا إلى أن الأمر يعود إلى رغبة هازارد في المقام الأول، ومُعبّرًا في الوقت ذاته عن إعجابه بقدرات اللاعب مُتمنينًا بقائه.

اللاعب كان قد تحدث إلى وسائل الإعلام في أكتوبر من العام الماضي عقب الفوز بالمركز الثالث بمونديال روسيا مع منتخب بلاده، وأكّد على حبه الدفين للفريق الإسباني..

“ريال مدريد أفضل فريق في العالم، لا أريد الكذب، لكنه حلمي منذ الطفولة، تدور بعض الأفكار في رأسي وأستيقظ أحيانُا برغبة الانتقال إليه، وأحيانًا أخرى أرجح كفة البقاء، إنه قرار صعب، إنه يتعلق بمستقبلي، أنا في السابعة والعشرين”.

أمّا زميله السابق، سيسك فابريجاس، والذي انتقل إلى موناكو الفرنسي بميركاتو الشتاء الماضي، فقد قال في مقابلة صحفية مع إذاعة كادينا سير أمس الجمعة أن اللاعب سيختار البقاء في تشيلسي..

“إنه يحب ريال مدريد وهو مسرور في تشيلسي رفقة عائلته، الفريق الذي هو قائده، عليه أن يحسم أمره وإن لم يجدد عقده قبل الصيف فعليه أن يتخذ القرار.. إن قال إنه اتخذ القرار فإنه سيجدد لتشيلسي، لن يصارع تشيلسي من أجل الرحيل، إنه ناديه التاريخي، لقد فاز بكل شيء هناك.. القرار؟ لا اعتقد أنه سيتخذه في منتصف الموسم”.

تقرير “سنترال” أشار إلى طريقين سيتعاقد من خلال أحدهما ريال مدريد مع اللاعب، الأول أن يتقدم بعرض مالي كبير قد يصل إلى 100 مليون يورو مع عدم زيادة العرض عن هذا الحد نظرًا لكون اللاعب سيخوض الموسم الأخير في عقده 2019-2020 وسيُتاح بالمجّان بالصيف.

أو إدراج ماتيو كوفاسيتش في الصفقة وهو الأمر الذي من شأنه تخفيف العبء المالي، حيث يلعب الكرواتي في صفوف البلوز على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم، والاقتراح القائم حاليًا هو احتفاظ الفريق اللندني بكوفاسيتش مقابل ترك هازارد وتحصيل مبلغ 40 مليون يورو.

سجّل هازارد 15 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال 31 مباراة خاضها بقميص البلوز هذا الموسم، بينما لم يقدم كوفاسيتش أوراق اعتماده بعد نظرًا للنهج الجديد الذي أحدثه المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري على الفريق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولاقرأ المزيد

عاجــــــل