بالفيديو: أخطاء وعثرات ومعارك طاحنة بين نجوم سوريا في الكواليس !

نشرت شركة “غولدن لاين” المنتجة لمسلسل “سلاسل دهب” مواقف طريفة ومضحكة لأبطاله، بسبب أخطاء وعثرات أمام عدسة الكاميرا، تضمن بعضها معركة حامية بين الممثلين علي سكر وريام كفارنة في غرفة النوم، إضافة الى ضربها وإسقاطها عن السرير.

والعمل الشامي من كتابة وسيناريو وحوار سيف رضا حامد، وإخراج إياد نحّاس، وإنتاج شركة “غولدن لاين”، وبطولة الممثلين السوريين بسّام كوسا وكاريس بشّار وديمة بياعة وشكران مرتجى وجيني إسبر وصباح الجزائري ومها المصري وعبد الهادي الصبّاغ وسامر اسماعيل وعلي كريم وسحر فوزي وعلي سكّر وزينة بارافي ورهف الرحبي وأنس طيارة وريام كفارنة وطارق عبدو وسارة بركة وفاتن شاهين وطيف ابرهيم ورزان ابو رضوان وسواهم.

وتدور أحداث الحارات القديمة في تحد يمكن وصفه بـ”الرجالي النسائي” ضمن النسيج الإجتماعي العام، بين صائغ محنّك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسّه كـ”زير نساء”، وضحاياه السابقات واللاحقات.

ويتحوّل لاحقاً التحدي الذي يحافظ على خصائص “الحدوتة” ضمن بيئتها الشامية، إلى صراع ضمن تصاعد تشويقي، يصل إلى حدود المؤامرات واستخدام القوة من أطراف غير متوقعة، قد تكون على أيدي “الجنس اللطيف”، فهل ينتصر مكر الصائغ مهيوب أم دسائسهن؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل